رعاية 19 افطاراً جماعياً وأكثر من 80 ألف مستفيد..حملة “المشروع الاماراتي لإفطار صائم رمضان” مستمرة

أعلنت ملحقية “الشؤون الانسانية والتنموية” بسفارة دولة الامارات العربية المتحدة لدى الجمهورية اللبنانية، في بيان لها، عن استمرار توزيع المساعدات بمناسبة شهر رمضان وذلك ضمن حملة “المشروع الاماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 – لبنان” التي تم إطلاقها مع بداية الشهر الفضيل.

وأوضح مدير مكتب ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية المستشار مسلم المنصوري أن “المساعدات المقدمة من الجهات الاماراتية المانحة قد استهدفت خلال الاسابيع الثلاثة من شهر رمضان المبارك مناطق دة منها شبعا وصيدا وضواحيها وقرى اقليم الخروب وبيروت وصولاً لطرابلس وعكار ووادي خالد والبقاع بما فيها المخيمات الفلسطينية في الجنوب وبيروت والشمال”.

وأضاف المنصوري “إن الملحقية قد أشرفت على 19 افطاراً جماعياً وتوزيع حصص غذائية على أكثر من 80,210 مستفيد من السوريين والفلسطينيين واللبنانيين بتنفيذ كل من “جمعية لبنان للجميع” في البقاع و”المقاصد الخيرية الاسلامية” و”دار الايتام الاسلامية” و”دار العجزة” في بيروت و”جمعية المواساة والخدمات الاجتماعية” في صيدا و”جمعية سنابل النور” في طرابلس.

وأكد مدير الملحقية “أن المساعدات والافطارات ستصل لمستحقيها تباعاً ضمن الخطة الموضوعة بهدف تنفيذها خلال الشهر الفضيل لتستهدف أكبر شريحة ممكنة وتصل إلى مختلف المناطق اللبنانية”.
خاص

لمشاركة الرابط: