“نادي سيدات الشارقة ” ينظم معرض “إبريز للأناقة”

خاص-nextlb
إختتم نادي سيدات الشارقة الدورة الرابعة من معرضه السنوي، “إبريز للأناقة 2017″، المخصص للأزياء والاكسسوارات النسائية، وأقيم الحدث المخصص للسيدات فقط في مقر النادي في قاعة “كنوز” ، بمشاركة إماراتية بارزة، وصلت إلى 70% من نسبة المشاركات.

وتماشياً مع رؤية القيادة الإماراتية بإعلان عام 2017 عاماً للخير في دولة الإمارات ، خصص النادي ركناً لبيع المنتجات التي صنعت من قبل الأيتام والتي يعود ريعها إلى مؤسسة تمكين الشارقة لدعم الايتام، بالإضافة إلى عائدات ركن بيع الحقائب النسائية الفاخرة المستعملة، التي تبرعت بها مجموعة من السيدات ليعود ريع مبيعاتها لصالح مؤسسة القلب الكبير، المؤسسة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والأطفال المحتاجين حول العالم، التي أطلقتها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، بهدف مضاعفة جهود تقديم العون والمساعدة للاجئين والمحتاجين في مختلف أنحاء العالم.

واستضاف المعرض سلسلة من الورش والأنشطة الخاصة بالأزياء العصرية، والإكسسوارات، والأثاث المنزلي، حيث نظم فرع نادي سيدات خورفكان و فرع نادي سيدات المدام ورشة “فن الرسم على الدلال والفناجين” وورشة “صناعة المفارش”، “والديكوباج وتزيين المداخن”، وورشة تصفيف الشعر التي قدمها مركز أوركيد للجمال وغيرها من الورش والأنشطة، وتضمنت النشاطات عرضاً لبعض المقطوعات الموسيقية من موهوبات مركزالمواهب (كولاج) وعروضاً حية للأزياء على مدار أيام المعرض الثلاثة.

وإلى جانب منتجات الموضة والأزياء النسائية، تضمن المعرض العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تستهدف الزوار كافة من مختلف الجنسيات والأعمار، لا سيما الصغار الذين تصحبهم أمهاتهم، كما تضمن المعرض ركناً خاصاً للماكياج، إضافة إلى جلسات الأزياء والتجميل مقدمة من منتجع دلوك الصحي وبوتيك أوركيد للجمال ، وغيرها من الفعاليات تحت إشراف خبيرات ومتخصصات في عالم الجمال والموضة.

وقالت ، مدير عام نادي سيدات الشارقة خولة السركال : “حمل المعرض في دورته لهذا العام شعار “كوني متألقة، قلباً وقالباً”، وشهد حضوراً إماراتياً لافتاً، أكد على ما حققه المعرض خلال دوراته السابقة، إذ استقطب رائدات الأزياء، والمصممات في الإمارات ، وفتح المجال أمامهن لاستعراض تجاربهن في عالم الأناقة والموضة، وكشف عن مصممات ذوات هويات خاصة “.

جدير بالذكر أن نادي سيدات الشارقة، أحد مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال. وينظم باستمرار مجموعة من الأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى المحاضرات، والبازارات، والمعارض، والماراثونات، والندوات، والملتقيات بشتى أنواعها.
ويعد النادي أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمات الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات، الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

لمشاركة الرابط: