جائزة أوسكار ” أم الإمارات ” ضمن مهرجان منصور بن زايد للخيول العربية الأصيلة في لوس انجلوس

لوس أنجلوس nextlb

برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، والشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ، إختتمت النسخة الثامنة لأوسكار “أم الإمارات ” في مجال الفروسية ،ضمن النسخة التاسعة للمهرجان العالمي للشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة ، بإقامة حفل تكريم الفائزين بجوائز النسخة الثامنة لأوسكار ” أم الإمارات “في فندق بيفرلي ويلشير في لوس أنجلوس .
حضر الإحتفال عبد الله السبوسي القنصل العام لسفارة دولة الإمارات في لوس أنجلوس ومحمد السويدي سفير الإمارات في عمان . والعديد من الشخصيات الفنية العربية والعالمية ورجال الصحافة والإعلام .
ومن جهته أكد أحمد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي أن مهرجان الشيخ منصور بن زايد العالمي لسباقات الخيول العربية اكتسب الصبغة العالمية ويواصل نجاحاته من عام لعام..

صوايا
ومن جانبها توجهت لارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان بجزيل الشكر للشيخ منصور بن زايد آل نهيان و الشيخة فاطمة بنت مبارك ” أم الإمارات ” مؤكدة أن النجاح الذي يحققه المهرجان ما كان ليتحقق لولا الدعم اللامحدود والتوجيهات ، ليرتفع عدد الدول التي انضمت إلى أسرة المهرجان إلى 80 دولة يقام فيها أكثر من 108 سباقات في العام الحالي مما يؤكد شعار المهرجان وهو ” عالم واحد 6 قارات أبوظبي العاصمة ” مشيرة إلى أن المهرجان نجح في جمع محبي الخيول العربية ووحد أهدافهم مضيفة أن “دارلي أوورد” أصبحت حافزا قويا للإبداع والدخول في المنافسة على فئات الجائزة المختلفة.
وأشارت أن انضمام الفارس العالمي فيكتور ايسيوزا ، بطل سباق كاليفورنيا كروم والفائز بجائزة كأس دبي العالمي في العام الماضي لسباقات الخيل العربية بقيادته الجواد ” باديس داي ” في سباق الشيخة فاطمة بنت مبارك دارلي أوورد ستيكس للفئة الأولى الذي أقيم على مضمار سانتا أنيتا يشكل إضافة لسباقات الخيول العربية ، كما أعلنت عن انضمام الفارسة الأميركية شانيل سيرلاند لتكون سفيرة للمهرجان إضافة إلى كل من ريتشارد بيرتون وإكزافي وجولي ، ليشاركوا جميعا في المهرجان .
واختتمت مؤكدة أن المهرجان يعمل كفريق لصالح الخيول العربية و أبوظبي دائما كانت متميزة في تنظيمها لمختلف البطولات وذلك بدعم و توجيه دائم من الشيخ منصور بن زايد ال نهيان .

دور بارز للمهرجان
ومن جانبه ثمن سامي البوعينين رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية دور الشيخ منصور بن زايد ال نهيان في دهم وتوجيه هذا المهرجان الذي كان له الدور البارز في مساعدة الإتحاد في زيادة الاهتمام بالخيول العربية.
كما توجه بالشكر إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لدعمها للسباقات وخاصة للسيدات.
تكريم
عقب ذلك قام عبد الله السبوسي ولارا صوايا ومبارك النعيمي بتكريم الفائزين بجائزة ” أوسكار أم الإمارات ” لعام 2016 في الفئات الخمس عشرة التي اشتملتها الجائزة ، كما تم تكريم عدد من الشخصيات التي أسهمت بدور إيجابي في نجاح المهرجان .

خاص

لمشاركة الرابط: