“صيد الربيع صيد العدسة “مسابقة بيئية لحماية الطيور في لبنان

يعلن “مركز الشرق الاوسط للصيد المستدام”MESHC بالتعاون مع شركائه المحليين والدوليين ، وجمعية حماية الطبيعة في لبنان SPNL و مجلة “صيد” و Birdlife International و Birdfair عن إطلاق مسابقة تصوير بعنوان ” صيد الربيع صيد العدسة ” وذلك من ضمن نشاطاته ومشاريعه الرامية إلى حماية الطبيعة لأجل حماية هواية الصيد واستدامتها، والإلتزام الأخلاقي والقانوني والشرعي بعدم الصيد في فصل الربيع ، فصل تكاثر الطيور. وتمتد المسابقة من 25 أيار حتى 25 حزيران2017.
وتختار اللجنة المتخصصة الصورالمطابقة للمواصفات المطلوبة ، على أن يتم عرضها للتصويت على صفحة مجلة ” صيد” على موقع فايسبوك من 25 حزيران حتى 25 تموز2017.
وتفوز بالمسابقة الصور التي حازت أعلى نسبة تصويت موزعة على 3 مراتب، وتقدم للفائزين جوائز قيمّة وعديدة.
وستعرض الصورالفائزة وغير الفائزة المطابقة للمواصفات في معرض بعنوان ” عين الصياد” في شهر آب 2017 في مقر المركز في ” ويست بقاع كاونتري كلوب” خلال احتفال ودعوة عامة للصيادين وشخصيات رفيعة من عالم الصيد والفروسية والبيئة .
ويحق لكل صياد مشارك إرسال ما بين صورة واحدة وثلاث صور فقط على البريد الالكتروني meshc.springhunting@gmail.com على أن تختار اللجنة واحدة منها تكون أكثر استيفاء للمواصفات، إلى جانب صورة جميلة بلباس الصيد للصياد المصور، والتعهد منه بالتخلي عن ملكية الصور المرسلة .
كما يجب أن تكون الصور من البيئة اللبنانية، مع ذكر مكان التقاط الصور، وأن تكون واضحة ومعبرّة عن تفاصيل الحياة البرّية للطيور. وأن لا يقل حجمها عن 2MB وترسل دون تصغير بصيغة JPG وأية تعديلات واضحة بإستخدام فوتوشوب للصورة يعرضها للرفض . وكل صورة غير مطابقة للمواصفات المطلوبة تهمل تلقائيا .
كما يحق لمركز الشرق الاوسط للصيد المستدام ولجمعية حماية الطبيعة في لبنان ، ومجلة “صيد” إستخدام الصور ونشرها مع التأكيد على حقوق المصورعبر نشر اسمه.

خاص

لمشاركة الرابط: