أعلنت “مؤسسة كهرباء لبنان” في بيان، أنه “وبنتيجة العاصفة الثلجية التي تضرب لبنان، تعرضت الشبكة الكهربائية عند حوالي الساعة 16:35 من بعد ظهر يوم الأربعاء الواقع فيه 17/2/2021 إلى صدمة على خطوط التوتر العالي، مما أدى بدوره الى انفصال كافة المجموعات الإنتاجية بالتتالي عن الشبكة الكهربائية.
وبناء عليه، إنقطعت التغذية بالتيار الكهربائي في جميع المناطق اللبنانية بما فيها بيروت الإدارية، وحاليا تواصل الفرق الفنية جهودها لإعادة المجموعات تباعاً الى الخدمة، وبالتالي إعادة التغذية الكهربائية تدريجياً الى مختلف المناطق .
المصدر : وطنية
شريط الأخبار
- بالفيديو “جامعة رفيق الحريري” تحتفل بتخريج دفعة العام 2026 برعاية نازك رفيق الحريري وتؤكد التمسك بقيم الرئيس الشهيد
- بعد تعادل مصر وايران ما هو السناريو المرتقب ؟
- كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية – راشيا أطلقت قسم العلاج الفيزيائي
- تدابير سير على هذا الخط
- الجيش اللبناني لكرة السلة يغادر إلى فرنسا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية
- منطقتان تجريبتيان للانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان… ما هما؟ وكيف ستُنفّذ الآلية
- لقاء للإعلاميين مع منتخب لبنان للرجال لكرة السلة في قاعة الرئيس صائب سلام – المنارة.
- نازك رفيق الحريري”فقدنا أخًا وصديقًا وفيًا للرئيس الشهيد.. بهيج طبارة ركنٌ أساسي في مشروع بناء الدولة العادلة”
