Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    تعلم العربية عبر الانترنت
    Next LB
    اقرأ
    • الرئيسية
    • سيارات
    • ثقافة وفنون
    • أخبار الخليج
    • فن الطبخ
    • صحة
    • بيئة
    • إمرأة
    • حول العالم
    • تكنولوجيا
    • بين الناس
    • لكم الرأي
    • خرب_شات
    • رياضة
    • إقتصاد
    شريط الأخبار
    • الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
    • سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
    • وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
    • زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
    • ما خفي في حرق الدكوانة أفظع من الدخان
    • اتفاقية تعاون بين جامعة بيروت العربيةونقابة المهندسين في بيروت
    • مونديال 2026: البرتغال  5 أهداف نظيفة في مرمى أوزبكستان بينها ثنائية لرونالدو
    • قصعة: تراخيص الامتيازات ما زالت صامدة في الخليج وما جرى سحابة صيف 
    Next LB
    الرئيسية»Uncategorized»يوسف العماني يطلق الدنيا دوارة والتصوير بين بيروت ودبي
    Uncategorized

    يوسف العماني يطلق الدنيا دوارة والتصوير بين بيروت ودبي

    يناير 10, 20170 زيارة

    أطلق الفنان يوسف العماني أغنيته الجديدة بعنوان ” الدنيا دوارة” في ستايل غريب وجديد لا يشبه ستايل أغنياته الأخيرة التي طرحها في العام 2016.
    وفي تصريحات خاصة قال العماني أنه بهذا الستايل الجديد، إنما يخرج على نفسه بعد أن طالبه الجمهور بهذا النوع من الستايل، وهذا بخلاف ما كان عليه الأمر في الأغنيات السابقة مثل ” أهل الفتن” و ” عشقي المباح” وغيرها.
    وقال:” الناس سألوا عن الستايل الغريب الذي أتميز به عادة في أغنياتي التي طرحتها سابقا، وكان علي التجاوب مع الجمهور، فأتيت إليهم بهذا الستايل من خلال “ الدنيا دوارة” وبإيقاع سريع فيها خلطة بإيقاعات عراقية”.
    وتحدث العماني عن ثقة كبيرة بالنجاح لمسه منذ اليوم الأول للأغنية، لافتا إلى أن تصويرها بطريقة الكليب ستجرى بين دبي ولبنان في وقت لاحق من اخراج خليل صالحة .
    وعن فكرة الأغنية قال العماني إنها فكرة جميلة وفيها جانب إنساني بحت، مشيرا إلى أن الفكرة تتوجه نحو مقولة ” إن الإنسان مثلما يذهب يرجع” بمعنى أنك مثلما تفعل مع الآخرين ستجدهم معك”.
    وختم حديثه عن الفكرة بالقول:” فيها حديث عن نفسي أو موقفي من الآخر، بمعنى أني أحب من يحبني”.
    وذكر العماني في تصريحاته أسماء من تعاون معهم في المشروع الجديد وهم: الشاعر عثمان المنصوري مؤلف الكلمات، والموزع حسام الدين، واشراف عام وائل عيد فيما كانت الأغنية من كلمات يوسف العماني نفسه.

    يوسف العماني
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني واتساب

    المقالات ذات الصلة

    سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر

    يونيو 24, 2026

    “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)

    يونيو 22, 2026

    دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”

    يونيو 22, 2026

    هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها

    الأكثر قراءة هذا الشهر
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام"
    • فضل شاكر... "كنتُ مهدّداً وخائفاً"..شهادات 3 ضباط : لم يشارك في قتال الجيش اللبناني
    • ثقة استثنائية بالقاضي محمد صعب في ملف المرفأ… والمطالعة بعد 4 آب
    • الوزير مرقص رعى افتتاح الصالون الثقافي في إذاعة لبنان بهبة من جامعة بيروت العربية
    • وقف النار مقابل إخلاء "الحزب" من جنوب الليطاني... إليكم البيان اللبناني الإسرائيلي المشترك
    اخترنا لكم
    • الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
    • سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
    • وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
    • زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
    • ما خفي في حرق الدكوانة أفظع من الدخان
    © 2026 Designed by GTonics.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter