بعد موسم حافل، ونجاحات كبيرة على صعيد المهرجانات والحفلات، سواء في لبنان أو الخارج، يستعد الفنان ربيع الأسمر لاختتام حفلاته هذا العام واستقبال السنة الجديدة مع محبيه حيث يحيي حفلين غنائيين أحدهما في مطعم نبع عنجر والثاني في تراس غراند بندقجي في عاليه قبل أن ينتقل إلى ملهاه الليلي Rabih Club في الكسليك

ومن جهة أخرى، إنتهى الفنان ربيع الأسمر من تصوير أغنية جديدة، سيطلقها منفردة مع بداية العام 2017 وهي بعنوان “همس البنات”، وذلك على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج عادل سرحان وعلى مدى يومين وفي أكثر من موقع في قضاء كسروان. والجدير بالذكر أن أغنية “همس البنات” من كلمات ميرنا ياغي، لحن شادي جارور وتسجيل استديو هشام بندقجي، ومن المفترض أن يبصر الكليب، الذي يجمع بين الأسمر وسرحان للمرة الأولى، النور مطلع العام الجديد.
شريط الأخبار
- مونديال 2026: المكسيك فازت على جنوب إفريقيا وكوريا ج على تشيكيا
- افتتاح مونديال 2026 في ملعب مكسيكو التاريخي بحفل موسيقي ضخم
- مهرجان “Saint Basile Stairs It Returns” يعود إلى درج الأشرفية .. والدخول مجاني
- قصعة يشكر ولي العهد السعودي على رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية ويأمل بعودة الرحلات المباشرة إلى بيروت
- مباريات عربية تستحق المتابعة في كأس العالم 2026…
- شكراً السعودية على الثقة… وعلى لبنان أن يثبت أنه أهل لها
- فوضى الدراجات النارية: من نجا من الحرب قد لا ينجو من شوارع بيروت
- الوزيرة لحود تبحث التعاون السياحي مع كل من السفير السريلانكي والفنزويلي
