Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    تعلم العربية عبر الانترنت
    Next LB
    اقرأ
    • الرئيسية
    • سيارات
    • ثقافة وفنون
    • أخبار الخليج
    • فن الطبخ
    • صحة
    • بيئة
    • إمرأة
    • حول العالم
    • تكنولوجيا
    • بين الناس
    • لكم الرأي
    • خرب_شات
    • رياضة
    • إقتصاد
    شريط الأخبار
    • مونديال 2026: المكسيك فازت على جنوب إفريقيا وكوريا ج على تشيكيا
    • افتتاح مونديال 2026  في ملعب مكسيكو التاريخي بحفل موسيقي ضخم
    • مهرجان “Saint Basile Stairs It Returns” يعود إلى درج الأشرفية .. والدخول مجاني
    • قصعة يشكر ولي العهد السعودي على رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية ويأمل بعودة الرحلات المباشرة إلى بيروت
    • مباريات عربية تستحق المتابعة في كأس العالم 2026…
    • شكراً السعودية على الثقة… وعلى لبنان أن يثبت أنه أهل لها
    • فوضى الدراجات النارية: من نجا من الحرب قد لا ينجو من شوارع بيروت
    • الوزيرة لحود تبحث التعاون السياحي مع كل من السفير السريلانكي والفنزويلي
    Next LB
    الرئيسية»ثقافة وفنون»ربيع الأسمر ينتهي من “همس البنات”
    ثقافة وفنون

    ربيع الأسمر ينتهي من “همس البنات”

    ديسمبر 24, 20163 زيارة

    بعد موسم حافل، ونجاحات كبيرة على صعيد المهرجانات والحفلات، سواء في لبنان أو الخارج، يستعد الفنان ربيع الأسمر لاختتام حفلاته هذا العام واستقبال السنة الجديدة مع محبيه حيث يحيي حفلين غنائيين أحدهما في مطعم نبع عنجر والثاني في تراس غراند بندقجي في عاليه قبل أن ينتقل إلى ملهاه الليلي Rabih Club في الكسليك

    ومن جهة أخرى، إنتهى الفنان ربيع الأسمر من تصوير أغنية جديدة، سيطلقها منفردة مع بداية العام 2017 وهي بعنوان “همس البنات”، وذلك على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج عادل سرحان وعلى مدى يومين وفي أكثر من موقع في قضاء كسروان. والجدير بالذكر أن أغنية “همس البنات” من كلمات ميرنا ياغي، لحن شادي جارور وتسجيل استديو هشام بندقجي، ومن المفترض أن يبصر الكليب، الذي يجمع بين الأسمر وسرحان للمرة الأولى، النور مطلع العام الجديد.

    ربيع الاسمر
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني واتساب

    المقالات ذات الصلة

    مهرجان “Saint Basile Stairs It Returns” يعود إلى درج الأشرفية .. والدخول مجاني

    يونيو 11, 2026

    «لبنان ما بعد الحرب» في ندوة للنادي الثقافي العربي: السلاح والسيادة والإصلاح في صلب النقاش

    يونيو 10, 2026

    ندوة علمية للرابطة العربية للبحث العلمي تبحث مستقبل الاتصال المؤسسي في عصر الذكاء الاصطناعي

    يونيو 10, 2026

    هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها

    الأكثر قراءة هذا الشهر
    • دكتوراه في الرياضيات للطالب عمر عبد الحليم من جامعة ألبرتا الكندية
    • جمعية كشافة لبنان المستقبل - فوج المنارة‎ البقاعية نظمت يوم المنارة الجبلي الرابع 2026 (بالصور)
    • ‎في لبنان.. قائد "لواء أبو الفضل العباس" بقبضة أجهزة الأمن
    • اللبنانية الأولى زارت كلية خالد بن الوليد المقاصدية دعماً لمبادرتها "مدرسة المواطنيّة" 
    • فضل شاكر... "كنتُ مهدّداً وخائفاً"..شهادات 3 ضباط : لم يشارك في قتال الجيش اللبناني
    اخترنا لكم
    • مونديال 2026: المكسيك فازت على جنوب إفريقيا وكوريا ج على تشيكيا
    • افتتاح مونديال 2026  في ملعب مكسيكو التاريخي بحفل موسيقي ضخم
    • مهرجان “Saint Basile Stairs It Returns” يعود إلى درج الأشرفية .. والدخول مجاني
    • قصعة يشكر ولي العهد السعودي على رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية ويأمل بعودة الرحلات المباشرة إلى بيروت
    • مباريات عربية تستحق المتابعة في كأس العالم 2026…
    © 2026 Designed by GTonics.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter