مسلحون اعترضوا فريق مسلسل “بطلوع الروح” على أوتوستراد رياق – بعلبك وخطفوا المحاسب

إعترض مسلحون مجهولون كانوا يستقلون سيارة رباعية الدفع، على أوتوستراد رياق – بعلبك في محلة الطيبة، قرب بلدة بريتال، طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” الذي يتم تصوير احداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار بإتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف.
ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة الصباح للإنتاج الفني والسينمائي صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق.
وأعلن شقيق الفنان محمود فارس، أحد أبطال مسلسل “بطلوع الروح”، تعرض أحد صناع المسلسل لعملية اختطاف في لبنان حيث يجري تصوير جانب كبير من مشاهد المسلسل الذي دخل السباق الدرامي في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وقال فارس، في منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن “فريق المسلسل بخير، وأن المدير المالي للمسلسل تعرّض لعملية خطف في أثناء تصوير المسلسل بلبنان، مشيرًا إلى أنه عاد حسبما أكدت الفنانة إلهام شاهين بطلة المسلسل”.

كما قال في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، عقب إعلانه عن اختطاف أحد صناع المسلسل في لبنان، ان فريق العمل حالياً داخل الفندق بمدينة زحلة وأن الجميع بخير وسوف يواصلون تصوير مشاهدهم.

وأشار محمود فارس في تصريحاته، إلى أن المسلسل بدأ عرض الحلقة الأولى منه يوم السبت السادس عشر من أبريل/نيسان الجاري، الموافق الخامس عشر من رمضان، ومن المقرر أن يستمر عرضه حتى نهاية الشهر الكريم.
ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين المصريين، تتقدمهم الفنانة الهام شاهين إلى جانب نخبة من الفنانيين اللبنانيين والسوريين والمصريين.

المصدر : وطنية

لمشاركة الرابط: