دكتوراه في الإتصالات للطالب محمد خضر ماجد من جامعة ليموج الفرنسية

نال الطالب محمد خضر ماجد درجة الدكتوراه في الإتصالات والالكترونيات من جامعة “ليموج” الفرنسية عن رسالته بعنوان : “‏Contribution à l’étude de nouveaux concepts d’antennes planaires agiles, grand gain et très large bande. Intégration dans des systèmes rayonnants industriels de forte puissance”.
وأشرف على الأطروحة البروفيسوران جويل أندريو وبرنار جيكو ، وتألفت لجنة التحكيم من : رئيس اللجنة مدير البحوث في المركز الوطني للبحث العلمي في فرنسا (CNRS) البروفيسور ألان رينيكس، والمقرران إيرفيه أوبير البروفيسور في Polytechnique de Toulouse، وكزافييه بيغو البروفيسور في Polytechnique de Paris، والمناقشون : مدير شركة ITHPP غوتييه دومول، المحاضرة في XLIM جامعة “ليموج” لور ويتيما، ومدير الإبتكار الدفاعي في المديرية العامة للتسلح الفرنسية فيليب بوليغان.
وحضر المناقشة كل من المهندسين الباحثين في هيئة الطاقة الذرية الفرنسية : أنطوان شالو، جان كريستوف ديوت، بياتريس لال، إضافة الى المهندس الباحث في شركة ITHPP الفرنسية دانيال محمد رمال، وعدد من الأهل والأصدقاء وجمع من الجالية اللبنانية في فرنسا.
وأثنت اللجنة على جهود وأداء الطالب ماجد وعلى موضوع الأطروحة التي تم تنفيذها صناعياً بنجاح من قبل ITHPP كبرى الشركات الفرنسية. موقع
Nextlb.com يتقدم بالتهاني من الدكتور ماجد ويتمنى له النجاح في حياته العلمية والإجتماعية .

لمشاركة الرابط: