غردت الاعلامية رابعة الزيات معلنة خروج زوجها الإعلامي زاهي وهبي من مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت وكتبت على حسابها ” الله كريم، زاهي خرج اليوم من المستشفى ورجعلنا أوكسيجين البيت ، على أمل أن يستعيد نعمة الأوكسيجين الطبيعي قريباً، إذ لا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يتعافى نهائياً بإذن الله.
مع تكرار الشكر والإمتنان لفائض محبتكم ودعمكم وصلواتكم المباركة .
شريط الأخبار
- إسبانيا تتخطى السعودية برباعية نظيفة
- سامر بو صعب يدخل القفص الذهبي خارج لبنان
- وليد الخطيب ضيف المشهد الثقافي المغربي في الرباط وتامسنا
- سوزان هورمان الطبيبة الوحيدة في المونديال : إثبات الجدارة هو المفتاح الأساسي لتخطي العقبات
- مجتمع حماية البيئة ينعى الناشطة اللبنانية منى خليل
- مونديال 2026: فوز هولندا على السويد 5 – 1
- مركز بيتيما للثقافة والفنون – عيتا الفخار افتتح موسمه الصيفي بأمسية موسيقية
- “بيت الملح” رواية جديدة لزياد كاج عن ذاكرة الحرب الأهلية وويلاتها
