رئيس” جامعة بيروت العربية ” يعلن عن موعد بدء العام الدراسي

أعلن رئيس جامعة بيروت العربية البروفيسور عمرو جلال العدوي عن بدء الدراسة بكليات الجامعة يوم الاثنين في الواحد والعشرين من الشهر الجاري، وفق منهجية معتمدة عالمياً هي التعليم المدمج (Blended Learning)، وسيوفر هذا النظام فرص التعليم وجهاً لوجه حسبما يقتضيه كل مقرر دراسي، إضافة إلى التعليم عن بعد، باستخدام التقنيات المناسبة في بعض أجزاء من المقررات.
كما توجه البروفيسور العدوي بكلمة الى طلابه ” بأن الجامعة حريصة كلّ الحرص على تأدية رسالتها نحوكم فتوفر لكم الجودة في التعليم العالي بالتخصصات التي اخترتموها.
وإنّ الجامعة قد وضعت خطّة محكمة ومرنة في آنٍ، بعد دراسات، ومشاورات، وحوارات بنّاءة راعت في الدرجة الأولى ضمان جودة التعليم ومصلحة الطالب الصحية” .
وتابع البروفيسور العدوي “بأن الجامعة اخذت بعين الاعتبار احتياطات السلامة العامّة كافّة التي نصّت عليها الجهات الرسميّة، لذا فأنا أدعوكم إلى التحليّ بالوعي والمسؤوليّة التامّة من خلال الحرص على التباعد الاجتماعيّ، وارتداء الكمامة، والمحافظة على تطبيق الإرشادات والتوجيهات الخاصّة بالمرافق، والمعامل، وقاعات الدرس.
وأنا أنظر من خلالكم إلى لبنان الغد، الذي سيبنيه الشباب الواعد أصحاب الهمم، بالاختصاصات العلميّة والإبداعات الفكريّة والمواقف الإنسانيّة، والأخلاق الراقية” .
المصدر _خاص

لمشاركة الرابط: