الإعلامي نديم قطيش ينضم إلى “سكاي نيوز عربية”

أعلنت محطة “سكاي نيوز عربية” عن إنضمام الإعلامي نديم قطيش إلى فريقها ، حيث سيقدم محتوى جديداً لجمهور المؤسسة الكبير على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأمر الذي يشكل إضافة قيمة للمؤسسة.
وقال مدير الأخبار في المحطة ، يوسف تسوري : “خبرة نديم مهمة وستضيف الكثير إلى المحتوى الذي يتلقاه جمهور سكاي نيوز عربية المتنوع عبر شاشتنا ومختلف منصاتنا الرقمية قريباً ، لذلك فإنه يسعدني أن أرحب بنديم في عائلة سكاي نيوز عربية. ”
من جهته، قال قطيش: “النهج الرقمي الفريد من نوعه والذي تبثه سكاي نيوز عربية سواء في إعداد التقارير الإخبارية، أو صنع المحتوى يدعم طموحاتي حتى أصل إلى الجمهور أينما كان في المنطقة والعالم، وأتطلع بشغف إلى العمل مع فريق سكاي نيوز عربية لتقديم محتوى مختلف لم يشاهد أو يقدم من قبل”.
عمل نديم قطيش قبيل انضمامه إلى “سكاي نيوز عربية”، مع العديد من المؤسسات الإعلامية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأميركية وبلده الأم لبنان. وينضم إلى سكاي نيوز عربية قادماً من قناة العربية ، حيث قدم برنامجاً تحليلياً إخبارياً ساخراً.
و”سكاي نيوز عربية” مؤسسة إخبارية عربية رائدة تبث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء العالم الناطق باللغة العربية، من خلال قناتها التلفزيونية وإذاعتها والمنصات الرقمية عبر الإنترنت ، حيث تشكل منصة رائدة في بث الأخبار العاجلة في مختلف القطاعات سواء السياسية، أو الإقتصادية أو الترفيهية أو الثقافية أو الرياضية أو الفنية.
ومنذ انطلاقتها في عام 2012، تلتزم “سكاي نيوز عربية” بتقديم تحليل متميز لمختلف الأخبار الإقليمية والدولية، لتحتل اليوم مكانة مميزة ومصدراً موثوقاً للأخبار موجهاً لمختلف الشرائح والأعمار والجنسيات والثقافات؛ حيث نجحت في بناء قاعدة عريضة من المتابعين لأخبارها التي تغطي أحدث المستجدات والشؤون الراهنة.

المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: