إصابة الممثلة رجاء الجداوي بفيروس كورونا وإدخالها الى مستشفى العزل في الإسماعيلية

أدخلت الممثلة رجاء الجداوي الى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية بعد بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر فيها الجداوي، داخل مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية .
وظهرت الجداوي في غرفة عادية وليس في العناية المركزة، وأمامها المصحف الشريف وإلى جوارها أحد الأشخاص وهو يرتدي الكمامة والقفازات.
وكانت الجداوي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، التي باتت تنخفض بشكل تدريجي حتى باتت مستقرة، ولم يستدع الأمر وضعها على جهاز للتنفس الصناعي.
وقد أعلن عن إصابة رجاء الجداوي، التي تبلغ من العمر 81 عاماً، بكورونا في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعدما تم إجراء فحص PCRلها وثبت إيجابيتها. وتم التأكد من سلبية المقيمين معها في المنزل وخلوهم من الفيروس.
وكانت الجداوي قد شاركت مع زملائها في مسلسل “لعبة النسيان”، حيث انتهى التصوير الأربعاء الماضي، وهو ما دفع جميع من خالطوها إلى اللجوء للعزل المنزلي لمدة 14 يوماً بالتنسيق مع نقابة الممثلين، على أن يتم إجراء فحوصات في حال ظهور أعراض.
ووجهت الجداوي رسالة الى الشعب المصري بضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي واتباع الإرشادات الصحية لمنع تفشي الوباء في مصر .
على صعيد آخر وأعلنت وزارة الصحة المصرية عن تسجيل 727 حالة إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، كما أعلنت تسجيل 28 حالة وفاة جديدة.
وحتى الآن، بلغ عدد حالات الإصابة التي سجلتها مصر أكثر من 16 ألف حالة إصابة بالفيروس، كما سجلت نحو 735 حالة وفاة.
يذكر أن الحكومة المصرية أعلنت إجراءات صارمة خلال فترة إجازة عيد الفطر، فقد قررت تقديم موعد حظر التجول ليبدأ من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي بدلاً من التاسعة مساء وإيقاف وسائل النقل الجماعي ومنع التجمعات الكبيرة ، وغلق الأماكن العامة وجميع المحال التجارية والمتاجر والمطاعم والشواطئ والحدائق العامة والخدمات الترفيهية، من الأحد المقبل إلى نهاية الأسبوع.

المصدر : وكالات

لمشاركة الرابط: