عقد وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب إجتماعا مع المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة فادي يرق، في حضور رئيسة دائرة الإمتحانات أمل شعبان، وتم استعراض مسار التحضيرات للإمتحانات الرسمية لهذا العام، وتم تحديد مواعيد إجراء الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة في 15/6/2020، وللثانوية العامة بفروعها الأربعة بتاريخ 22/6/2020.
وأشار إلى “ان العمل يتركز راهنا على تعويض أيام التعطيل على التلامذة، وخصوصا في منطقة الشمال وعكار، سيما وأن المدارس الرسمية والخاصة تمكنت من تعويض القسم الأكبر من أيام التعطيل القسري للمدارس”. وشدد على “أن التلامذة يجب ان يكونوا في المدارس وان يتابعوا تحصيلهم الدراسي من دون أي انقطاع”.
شريط الأخبار
- مجلس الوزراء ألغى امتحانات الشهادة الثانوية وأقر تعيينات إدارية
- بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
- الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
- سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
- وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
- زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
- ما خفي في حرق الدكوانة أفظع من الدخان
- اتفاقية تعاون بين جامعة بيروت العربيةونقابة المهندسين في بيروت
