الدفاع المدني : سبب انبعاث الدخان في تلفزيون لبنان ذوبان بطاريات قديمة والجراح بعد تفقد المبنى : لا أضرار ونأمل بإنجاز التعيينات

كشف الدفاع المدني ليلاً أن سبب إنبعاث الدخان في إحدى الغرف السفلية من تلفزيون لبنان في محلة تلة الخياط ، نتج عن ذوبان بطاريات قديمة بسب الحر الشديد في غرفة جانبية في الطابق الثاني تحت الأرض، مما أدى الى إنبعاث دخان الى الأستوديوهات وإيقاف بث النشرة المسائية.
وكان مسؤولو البث في المحطة إتخذوا أمس قراراً بتوقيف بث نشرة الأخبار حرصاً منهم على سلامة العاملين .واستمر التلفزيون في بث برامجه المقررة . وكان وزير وزير الإعلام جمال الجراح ، يرافقه المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة ومستشاره لشؤون تلفزيون لبنان أنطوان عيد تفقد مبنى تلفزيون لبنان للوقوف على سبب إنبعاث الدخان والروائح الكريهة من الطوابق السفلية في المبنى الأثري الذي يحوي الأرشيف المهم والنفيس وذاكرة لبنان الإعلامية والتوثيقية التي سلمت لحسن الحظ .


وأمل الجراح خلال زيارته أمس للمبنى القريب من سكنه بعودة التلفزيون الى عمله بشكل طبيعي كما أمل بتعيين مجلس إدارة ومدير عام للتلفزيون، معتبراً أن ما حدث أمر عادي يحدث والمهم عدم وقوع أضرار.

المصدر- وطنية

لمشاركة الرابط: