Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    تعلم العربية عبر الانترنت
    Next LB
    اقرأ
    • الرئيسية
    • سيارات
    • ثقافة وفنون
    • أخبار الخليج
    • فن الطبخ
    • صحة
    • بيئة
    • إمرأة
    • حول العالم
    • تكنولوجيا
    • بين الناس
    • لكم الرأي
    • خرب_شات
    • رياضة
    • إقتصاد
    شريط الأخبار
    • مونديال 2026 : فرنسا فازت على العراق وتأهلت إلى الدور الثاني
    • “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”
    • مجلس أمناء جمعية المقاصد زار الرئيس بري
    • سلامة خصص “اليوم الوطني للتراث” للجنوب وآثاره المعتدى عليها
    • مصر تحقق أول فوز في تاريخها بكأس العالم أمام نيوزيلندا 3-1
    • إسبانيا تتخطى السعودية برباعية نظيفة
    • سامر بو صعب يدخل القفص الذهبي خارج لبنان
    Next LB
    الرئيسية»ثقافة وفنون»نجمة الشاشة الرمضانية في المستشفى بسبب حصى في الكلى
    ثقافة وفنون

    نجمة الشاشة الرمضانية في المستشفى بسبب حصى في الكلى

    مايو 25, 2019آخر تحديث:مايو 25, 20199 زيارة

    افادت معلومات خاصة أنّ سبب إدخال الممثلة نادين نسيب نجيم إلى مستشفى الروم ليل أمس بصورة مستعجلة في ساعة متأخرة وعكة صحيّة ناتجة عن حصى في الكلى ما استدعى إبقاءها حتى اللحظة تحت مراقبة الأطباء .


    ووفق المعلومات، فإنّ عدم الإعلان عن الخبر في صورة رسمية يعود إلى رغبة نجيم عدم إثارة قلق جمهورها، و أنّ لا شيء يدعو إلى القلق، وما تعرّضت له نجيم ناتج عن تعب وإرهاق، فيما رجّحت معلومات أخرى ان يكون سبب العارض الصحي حصى في الكلى.
    يذكر أنّ نجيم تفاعلت ليلاً مع تغريدة للإعلامي المصري عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي اللذين أشادا بدورها في المسلسل الرمضاني “خمسة ونص” إلى جانب الممثلين قصي خولي ومعتصم النهار ورفيق علي أحمد ورلى حمادة ونخبة من النجوم السوريين واللبنانيين، وهو من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج “صبّاح إخوان”.
    كما نشرت صورة من أحد مشاهد حلقة أمس أرفقتها بتعليق: “بتذكر قدي هيدي البنوتة الطيبة أكلت من قلبي شقفة الله يحميهم احلى نهار كان كتير كنت مبسوطة العب معن واحكي معن وتعلمت منن العزيمة والصبر والقوة الله يعطيهم أيام حلوة ويفرجها عليهم يا رب”.

    اخترنا لكم خمسة ونص مستشفى مسلسل رمضاني ندين نجيم
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني واتساب

    المقالات ذات الصلة

    مونديال 2026 : فرنسا فازت على العراق وتأهلت إلى الدور الثاني

    يونيو 23, 2026

    “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)

    يونيو 22, 2026

    دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”

    يونيو 22, 2026

    هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها

    الأكثر قراءة هذا الشهر
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام"
    • فضل شاكر... "كنتُ مهدّداً وخائفاً"..شهادات 3 ضباط : لم يشارك في قتال الجيش اللبناني
    • ثقة استثنائية بالقاضي محمد صعب في ملف المرفأ… والمطالعة بعد 4 آب
    • الوزير مرقص رعى افتتاح الصالون الثقافي في إذاعة لبنان بهبة من جامعة بيروت العربية
    • وقف النار مقابل إخلاء "الحزب" من جنوب الليطاني... إليكم البيان اللبناني الإسرائيلي المشترك
    اخترنا لكم
    • مونديال 2026 : فرنسا فازت على العراق وتأهلت إلى الدور الثاني
    • “من ذاكرة المكان” معرض لوحات للفنان التشكيلي عبد الرحمن الخطيب في مجدل عنجر (بالصور)
    • دكتوراه بإمتياز في القانون للقاضي محمد صعب من جامعة بيروت العربية : أول دراسة عربية معمّقة حول نظام “المساومة على الحق العام”
    • مجلس أمناء جمعية المقاصد زار الرئيس بري
    • سلامة خصص “اليوم الوطني للتراث” للجنوب وآثاره المعتدى عليها
    © 2026 Designed by GTonics.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter