من غاب عن صورة المشهد الأخير من “خمسة ونص”؟

يغيب الممثل السوري #قصي_خولي عن الكادر الأخير من مسلسل “خمسة ونص” الرمضاني، وتظهر بطلته الممثلة #نادين_نسيب_نجيم إلى جانب الممثل #معتصم_النهار، في آخر لقطات المسلسل الذي احتفل نجومه وصنّاعه بانتهاء تصوير مشاهده الأخيرة أول من أمس الأربعاء في بيروت بقيادة المخرج فيليب أسمر، فيما أنهى خولي تصوير مشاهده يوم الاثنين.
وأثار ظهور نجيم والنهار معاً في المشهد الأخير فضول المشاهدين، وتنبّأ البعض ارتباطهما في نهاية المسلسل الذي سيشهد في حلقة اليوم الجمعة، تبدّلاً في مسار الأحداث، إذ تضمّن الإعلان الترويجي للحلقة، مشهداً رومنسياً يجمع بين جاد (معتصم النهار) وبيان (نادين نسيب نجيم) التي تزّوجت من غمار الغانم (قصي خولي) في الحلقة العاشرة من العمل.
ويتناول مسلسل “خمسة ونص” قصة حب غير مألوفة بين حبيبين، حاولت فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وتظهر قدرتها على لعب دور نافذ في حياته. ويشارك في بطولته رفيق علي أحمد، رلى حمادة، سينتيا صموئيل، قاسم منصور، سومر ديب، وهو من تأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.
يذكر أن نجيم التي تؤدي دور طبيبة متخصّصة بالأمراض السرطانية، استعانت بطبيب متخصص في هذا الصدد لدراسة دورها بصورة واقعية لا سيّما لجهة التعامل مع المرضى.

لمشاركة الرابط: