نالت الفنانة اليسا جائزة The MESMA عن دورها في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت إليسا خلال تكريمها في “مهرجان الشرق الأوسط لوسائل التواصل الاجتماعي”: “إن مواقع التواصل سيف ذو حدين، الفنان الذي يفشل في التعاطي معها وكأنه قدم عملا غنائيا فاشلا. لذلك علينا أن نؤثر في متابعينا بطريقة إيجابية”.
واعلنت سعادتها لحصولها على هذه الجائزة، وعلقت بأنها تصر دائما على أن تكون “مؤثرة إلى أبعد الحدود”.
وللمرة الأولى تحيي إليسا حفلا استثنائيا في مدينة جدة في 19 نيسان الجاري مع الفنان ماجد المهندس.
شريط الأخبار
- الصحافي جوني منّير”إيران تتجه من الثورة العسكرية الى السياسة والإقتصاد والحزب نحو الدور السياسي”
- نجمة ” الترياتلون” ميا صهيون تشارك في كأس آسيا للناشئين بكازاخستان
- مونديال 2026: السعودية تتعادل مع أوروغواي 1-1 ونيوزيلندا مع إيران 2-2
- الأوركستراالفلهارمونية الوطنية بقيادة لبنان بعلبكي بوابة عبور نحو الذاكرة العالمية
- مونديال 2026: تعادل مصر وبلجيكا 1 – 1
- شركة طيران الشرق الأوسط: لإعادة تسيير الرحلات من الكويت وإليها
- اعتصام للأساتذة المتعاقدين في “اللبنانية” أمام السرايا للمطالبة بالتفرغ ورفع الظلم
- اتصال بين عون وعراقجي.. ماذا دار بينهما؟
