مهرجان الربيع والألوان طغت مع الفنان عبد المولى العويني على جامعة بيروت العربية

الألوان وتوهجاتها الشاعرية تجسدت باللوحات الفنية للفنان عبد المولى العويني في معرضه الذي حمل عنوان:”Spring Festival” الذي استضافته جامعة بيروت العربية بحرمها ببيروت بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمرو جلال العدوي، والأمين العام الدكتور عمر حوري، الى جانب العمداء، إداريي الجامعة، والطلاب وحشد من المهتمين.
ضم المعرض 13 لوحة استعرض فيها الفنان التواصل بين القريب والبعيد بفن متوازن تتدفق منه البساطة والعفوية والعودة الى اساسيات الاشكال وجماليتها البصرية.
بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الجامعة، تحدثت الزميلة ريما شهاب” لطالما كانت جامعة بيروت العربية رائدة بتنشئة أجيال من الشباب المتعلم وتحفيزهم على تطوير مستوى ثقافتهم لأنها وحدها من تمنحهم الهوية والتميّز في المستقبل”.
كما أثنى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمرو جلال العدوي على أعمال الفنان الضيف التي لامست روحنا بتنوع الوانها واشكالها وإنماء إحساس عميق بها .
وشدد العدوي “على ان المواسم الثقافية بالجامعة ليست سوى خطة لتنشيط الحركة الفنية والثقافية التي تساعد على تنمية الفنون بين طلابها ليكونوا جزءا من الموسم الثقافي التي تحرص الجامعة على تطويره وتوسعه عاما بعد عام “.
وبدوره شكر الفنان عبد المولى العويني الجامعة ممثلة برئيسها على استضافة المعرض، مبديا سعادته وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في دعم الثقافة والفنون.
ويستمر المعرض لغاية 25 نيسان 2018 في قاعة الملتقى من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.

لمشاركة الرابط: