وقعت كلية طب الأسنان في جامعة بيروت العربية ممثلة بعميدها الأستاذ الدكتور عصام عثمان مذكرة تفاهم مع نقابة أطباء الأسنان في لبنان وذلك في إطار التعاون بين النقابة وكليات طب الأسنان في الجامعة اللبنانية وجامعة القديس يوسف.
تهدف المذكرة الى دعم النشاطات العلمية بما فيها برنامج التعليم المستمر من قبل النقابة الذي يشمل مشاركة الأطباء المتخرجين من كليات طب الأسنان في انتاج برامج التعليم المستمر الى جانب القاء المحاضرات العلمية والتطبيق العملي واليدوي أو السريري مع رفع مستوى التعليم لضمان الاعتراف به على المستوى المحلي والعالمي.
شريط الأخبار
- مونديال 2026: فوز فرنسا على السنغال 3 – 1 والنروج على العراق 4- 1 والأرجنتين على الجزائر 3 – 0
- الصحافي جوني منّير”إيران تتجه من الثورة العسكرية الى السياسة والإقتصاد والحزب نحو الدور السياسي”
- نجمة ” الترياتلون” ميا صهيون تشارك في كأس آسيا للناشئين بكازاخستان
- مونديال 2026: السعودية تتعادل مع أوروغواي 1-1 ونيوزيلندا مع إيران 2-2
- الأوركستراالفلهارمونية الوطنية بقيادة لبنان بعلبكي بوابة عبور نحو الذاكرة العالمية
- مونديال 2026: تعادل مصر وبلجيكا 1 – 1
- شركة طيران الشرق الأوسط: لإعادة تسيير الرحلات من الكويت وإليها
- اعتصام للأساتذة المتعاقدين في “اللبنانية” أمام السرايا للمطالبة بالتفرغ ورفع الظلم


