“إنت بعيد” راب في “فيلم قصير “للمخرج علي البعلبكي

أسلوب إخراجي حديث على السوق الفني اللبناني” الراب في فيلم قصير ” من انتاج “fideo للإنتاج الفني” للمخرج علي البعلبكي إستطاع المخرج من خلاله أن يظهر” الراب ” بكل ما فيه من إيقاع سريع بشكل قصة “فيلم قصير” لإيصال رسالة مصورة للقصة على أنغام موسيقى الراب . أما الهدف منه فنيا ، فيتجسد بإدخال الراب الهادف إلى عالم الفيديو كليب المصور وتسليط الضوء على نوع جديد من معالجة القضايا العالقة في هذا المجال ، والذي يترك استفهامات عديدة لدى المشاهد مما يجعله يتابع الفيلم للحظة الاخيرة متناغماً مع كلمات الأغنية بأسلوب إخراجي حديث إستخدمت فيه النظرة الشبابية لتصوير المشاهد المأخوذة من واقع الحياة .
عمل فني يحمل فكرة المخرج نفسه ويعرض لواقع حال بعض العلاقات الاجتماعية – العاطفية ، ويحمل رسالة فنية جديدة على عالم الراب في لبنان ،والفكرة هي تجسيد لقصة حب باءت بالفشل صورت بأسلوب درامي بحت ” يوضح المخرج اللبناني علي البعلبكي ويضيف “لعل القصة المصورة ترسخ في ذهن المستمع قبل عينه أحياناً وتجسد نمطاً جديداً من الأعمال الفنية ” .
الفيلم يحمل عنوان “إنت بعيد “ #entab3eed من بطولة وأداء مغني الراب اللبناني علي بالانكوس والفنانة اللبنانية روزيت بركيل ألحان وتوزيع أنطوني خوري ، تم التسجيل في استديوهات الياس الرحباني ، ومن انتاج “fideo للإنتاج الفني” ومخرج الفيلم علي البعلبكي .
[email protected]


لمشاركة الرابط: