جاهدة وهبة تبدع أداءً على مسرح الجامعة الاميركية في الشارقة(بالفيديو)

الشارقة_nextlb

تألقت الفنانة اللبنانية جاهدة وهبة في الإحتفال الغنائي الذي أحيته مع فرقتها على خشبة مسرح الجامعة الاميركية في إمارة الشارقة نهاية الاسبوع الحالي تلبية لدعوة النادي الثقافي اللبناني في الجامعة .
وغنت وهبة مجموعة منوعة من أغانيها المعروفة ، ومنها للشاعر محمود درويش ، ونشيد “موطني” وأخرى من كلمات الأديب جبران خليل جبران “أعطني الناي وغن ” وموال “إذا هجرت ” للحلاج ” و”أهوده اللي صار” من روائع سيد درويش ، وأغنية “يا ولدي “وغيرها من الأغاني الطربية الشهيرة التي أدتها بأصالة حنجرتها المبدعة .
حضر الإحتفال الموسيقي مدير الجامعة الاميركية في الشارقة واستاذ العلوم البيئية د.بيورن شيرفه وأفراد الهيئة التعليمية في الجامعة وعائلاتهم ، وأعضاء النادي الثقافي اللبناني في الجامعة ، وعدد من متذوقي هذا النوع من الطرب الأصيل .
رافق وهبة عزفا فرقتها الفنية بقيادة الملحن الموسيقي إيلي معلوف .
و للمناسبة قالت وهبة ” نحن مدعوون للتكاتف تأكيدا على أن الثقافة والموسيقى من شأنهما أن يساعدا في مواجهة كافة الأزمات التي يشهدها العالم العربي .
يذكر أن احتفال الشارقة يأتي ضمن سلسلة جولات للفنانة اللبنانية جاهدة وهبة ، بدأت في الجامعة الأميركية في بيروت الشهر الماضي ، على ان تحل وهبة مساء الثلاثاء القادم ضيفة برنامج امير الشعراء في ابو ظبي على أن تتابع رحلتها مرورا بالاردن _عمان في الثاني من ايار المقبل وفي الخامس منه ايضا في مدينة طرابلس وإيطاليا ، وغيرها من الدول وصولا إلى المغرب لاختتام مهرجان الموازين العالمي .
بالفيديو


[email protected]

لمشاركة الرابط: