“تاج بست فود” ل nextlb : “تيجان” أرز عضوي Organic غير مسرطن..وتقدمنا بشكوى الى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية بسب ادعاءات كاذبة تتعلق بالجودة

قال المدير العام لشركة تاج بست فود ، سيرج منصور في اتصال مع nextlb.com أن الشركة تقدمت بشكوى ضد مجهول في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية بالمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ، وبدأ التحقيق في قضية نشر جهة مجهولة إشاعة كاذبة على تطبيق واتس آب مستخدمة تقريراً تم بثه منذ عام تقريباً على قناة الجديد لأرز مسرطن يعود لشركة مقبل للمواد الغذائية كان من المقرر إدخاله الى السوق اللبنانية ، وزاعمة أن هذه العلامة تخص علامة أرز “تيجان “.
وقال منصور أن ما تم تداوله في التطبيق عار عن الصحة تماماً وأن “أرز تيجان”هو أرز بسمتي مستورد من الهند ، عضوي فاخر organic ذهبي اللون ومعتق وخال من المبيدات وسهل الطهي ويتمتع بطعم مميز ، وهو علامة تجارية مسجلة عمرها حوالي عام تملكها شركة تاج بست فود ، وليست من ملكية “شركة مقبل” المذكورة .
وشكر منصور المستهلك اللبناني على الثقة التامة التي يوليها لعلامة “تيجان ” ، كما وعد بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق الجهة التي أطلقت هذه الحملة المشبوهة ، موضحاً بأن شركة “تاج بست فود ” لا تستورد الا أفضل أنواع الأرز البسمتي الهندي الخالي من المبيدات الذي تقره الشروط الصحية التي تفرضها الدولة اللبنانية منذ حوالي عام ، وهو فحص المزروعات لتبيان خلوها من المبيدات المستخدمة في زراعتها ، والأرز لمعرفة خلوه من المبيدات من ضمنها . والمطابق لمعايير فحص ترسبات المبيدات حسب المعايير الأوروبية والعالمية لمنظمة الصحة العالمية .
وأشارمنصور أن الشركة تعرضت للمنافسة مع أن سعر العلامات المنافسة أرخص ، ومبيعاتها عالية وتكاد تصل الى ثلاثة أرباع كميات الأرز الموجودة في السوق اللبنانية وهي خالية تماماً من المبيدات في انتاجها وخالية كذلك من العناصر المعدلة وراثياً .
وفد أثبتت هذه العلامة أنها مطابقة كذلك للفحوص المخبرية التي أجريت في لبنان في مركز الفنار حسب ما يتبين الجداول التي هي بحوزة الشركة من مختبرات مصلحة الأبحاث الزراعية .

بيان الشركة
وأصدرت شركة “تاج بست فود” بياناً جاء فيه:
“ردا على الأخبار الكاذبة والمفبركة التي يتم تداولها عبر تطبيق واتس أب حيث استخدمت جهة مجهولة تقريرا بُث من حوالي السنة تقريبا على قناة “الجديد” لأرز مسرطن يعود لشركة مقبل للمواد الغذائية (نتحفظ عن ذكر الماركة) كان مَنْوِيّ إدخاله إلى الأسواق اللبنانية في حينها زاعمة أنه يعود لأرز تيجان- TIJAN.
يهم شركة تاج بست فود أن توضح أن ما يتم تداوله لا يمت إلى الحقيقة بصلة وهو عارٍ من الصحة تماما، وإن أرز تيجان- TIJAN بسمتي هو أرز عضوي فاخر خالٍ من المبيدات وهو علامة تجارية تملكها شركة تاج بست فود وليس شركة مقبل.
إلّا أن بعض المنافسين الحقودين الذين استفزهم النجاح الباهر الذي حققه أرز تيجان- TIJAN خلال فترة وجيزة لم يجدوا وسيلة إلا اختلاق الأكاذيب لتضليل المستهلك.
ونحن إذ نشكر زبائننا الكرام على ثقتهم الكبيرة بنا ونؤكد لهم أن صحتهم من أولوياتنا وسنعمل دائما” لنكون عند حسن ظنهم ,كما نعدهم أننا سنتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق من أطلق هذه الحملة المشبوهة”.

[email protected]

لمشاركة الرابط: