أوبل فرونتيرا الجديدة عملية وأنيقة مع نسخة كهربائية

كشفت شركة أوبل عن الصور الأولى لسيارتها الجديدة فرونتيرا
وستتوفر سيارة الدفع الرباعي الجديدة من Blitz عند الإطلاق بنسخة كهربائية تعمل بالبطارية بنسبة 100%، تليها إصدارات بتقنية هجينة بقوة 48 فولت.
وتثير فرونتيرا الجديدة الإعجاب للوهلة الأولى بخطوطها الجريئة وتجمع أبعادها الجديدة ما بين الحجم العملي والواسع مع مظهر جريء وقوي للغاية .
ويتم تقديم شعار أوبل “Blitz” الجديد لأول مرة على طراز في الإنتاج ويقع في وسط الواجهة الأمامية المميزة للعلامة التجارية الشهيرة .
كما يتم التأكيد على الملامح الحديثة لطرازات “vizor” من خلال المقدمة وفتحة شبه منحرفة للتبريد ، ما يعزز الشعور القوي للسيارة ومتانتها.
مقصورة عصرية
في المقصورة يلتقي التصميم الذكي بالتطبيق العملي ، وتعمل الخطوط الأفقية الكبيرة على لوحة القيادة والأبواب على توسيع المساحة الداخلية الفسيحة بصريا.
وتجهز السيارة بقمرة قيادة رقمية بالكامل من أوبل مع شاشتين بقياس 10 إنشات ونظام المعلومات والترفيه متعدد الوسائط لافتة للنظر تماما مثل عجلة القيادة الجديدة.

حلول ذكية
ابتكرت أوبل مقاعد أمامية مع وظيفة Intelli-Seat الحاصلة على براءة اختراع – وهي فتحة تخفف الضغط على اسفل الظهرلتوفير راحة استثنائية، حتى أثناء الرحلات الطويلة على الطرق السريعة.
فإن المقاعد ليست فقط مصنوعة ومنحوتة بشكل غني ، ولكنها تجذب الانتباه أيضا بخياطتها كما ان أقمشة المقاعد مصنوعة من مادة معاد تدويرها مستدامة بالكامل.
ويمكن تخزين الأجهزة الأكبر حجما التي لا تتناسب عادة مع المقصورة، مثل الأجهزة اللوحية، بأمان في الكونسول الوسطي باستخدام حزام مرن يبقيها في مكانها ، و يمكن لمساحات التخزين المفتوحة الأخرى في المقصورة استيعاب الحاجيات اليومية بفضل الطلاء المطاطي الذي يمنعها من الانزلاق.
ويمكن لركاب الصف الثاني الاستمتاع بجيوب الهواتف الذكية الصغيرة الموجودة على ظهر المقاعد الأمامية.
ومع رفع المقاعد الخلفية، فإنها توفر بالفعل أكثر من 460 ليترا من مساحة الأمتعة في صندوق السيارة ترتفع إلى 1600 ليتر، مع طي المقاعد الخلفية للأسفل.
ويوفر المقعد الخلفي المنفصل بنسبة 60/40 تنوعا إضافيا ، في حين أن أرضية الحمولة ذات المستويين قياسية.
ويمكن للعملاء الذين يحتاجون إلى حمل المزيد من الأمتعة ويرغبون في الاستفادة الكاملة من سعات تحميل السقف (أكثر من 200 كلغ) اختيار رفوف السقف الوظيفية الإختيارية.

مثل جميع طرازات أوبل الجديدة ، فإن فرونتيرا الجديدة تثير الإعجاب ليس فقط بتصميمها الجريء والنقي ، ولكن أيضا بأدائها المرتفع ، وسيتمكن العملاء من الاختيار بين البديل الكهربائي للبطارية ومجموعة نقل الحركة عالية الكفاءة مع تقنية هجينة 48 فولت.
وبغض النظر عن مجموعة نقل الحركة المختارة ، تصل متعة القيادة إلى مستوى عال جدا بفضل إعدادات الهيكل المحددة.
تأكد المهندسون في المانيا من تحسين التحكم في الجسم وأن خصائص القيادة النموذجية لأوبل تم تقديمها حتى بسرعات عالية على الطريق السريع .
وبفضل مظهرها الجديد المعبر وحلولها الذكية والممتعة ومجموعة واسعة من مجموعات نقل الحركة الكهربائية أو الهجينة بنسبة 100% ، تظهر أوبل فرونتيرا الجديدة مرة أخرى أن العلامة التجارية الألمانية تواصل التزامها بخيار الكهرباء ، مع تلبية توقعات مجموعة واسعة من العملاء.

لمشاركة الرابط: