ميلانو جديدة الفاروميو الكهربائية ستكون جاهزة في أبريل

عمليات تطوير سيارة الفاروميو الكهربائية ميلانو وصلت إلى مراحلها الأخيرة حيث تتم التجارب النهائهية  على  السيارة بإشراف المهندسين الخبراء الذين صمموا العديد من السيارات المميزة مثل 4C و8C وجوليا وستلفيو كوادريفوليو وجوليا GTA بالإضافة إلى عمليات تطوير سيارة سترادالي 33 المتواصلة.
حافظت ألفا روميو على مميزات السيارة: أعلى مستويات التحكم وآليات القيادة الرائدة في فئتها.
تتواصل عمليات تطوير سيارة ألفا روميو ميلانو الرياضية في حلبة بالوكو المخصصة لاختبارات سيارات ألفا روميو، حيث تم وضع مخططات السيارة وتصميمها في مركز التصميم الرائد Centro Stile التابع لشركة ألفا روميو.
وسيتم الكشف عن سيارة ميلانو في 10 نيسان أبريل بمدينة ميلانو من خلال بث مباشر يشاهده الجميع.
وتتم عمليات تطوير سيارة ميلانو – أول سيارة كهربائية بالكامل من ألفا روميو – بإشراف المهندسين الإيطاليين الذين أدوا دوراً رئيسياً في مشاريع ألفا روميو الرائدة (مثل سيارات 4C و8C وجوليا GTA). وتتم إدارة استراتيجيات التطوير بإشراف مهندسي ألفا روميو في حلبة بالوكو، حيث تتوفر الظروف المثالية للسائقين المتخصصين في اختبار السيارات من أجل تحديد متطلبات ألفا روميو واختبار أداء السيارة وما إذا كانت تتماشى مع الأهداف التي حددها الخبراء المسؤولون عن التحقق من كفاءة المشروع بالكامل.
ويعمل الخبير دومينيكو باجناسكو على التحقق من المواصفات الدينامية لسيارة ميلانو من أجل تحقيق الأهداف التي وضعتها الشركة كما هو الحال في جميع سيارات ألفا روميو.
وساهم دومينيكو باجناسكو خلال مسيرته المهنية في تطوير العديد من سيارات ألفا روميو الرياضية التي أصبحت فيما بعد رمزاً لمتعة القيادة والطابع الرياضي للعلامة التجارية مثل سيارة 8C المميزة وسيارة 4C بتصميمها الجريء وسيارة جوليا GTA الأسطورية والعديد من سيارات ألفا روميو الأخرى.
ويركز المهندسون على المواصفات الدينامية المميزة بالإضافة إلى تعزيز نظام التعليق من أجل تحسين آليات القيادة التي تعتمد على التوجيه المباشر والدقيق لضمان أعلى مستويات ثبات السيارة عند عبور المنعطفات بسرعات عالية.
ويشرف على المشروع الخبير في مشاريع ألفا روميو ستيفانو سيريدا ، حيث أشرف سابقاً على تطوير محركات الديزل لسيارتي جوليا وستلفيو، فيما كان أول مشروع عمل فيه مع ألفا روميو هو تطوير منصة “جيورجيو” (Giorgio)، والذي يعد أكبر مشاريع التطوير التي نفذتها ألفا روميو على مدار الأعوام الماضية، وقد تم الالتزام فيه بأعلى مستويات السرية. وأطلق ستيفانو عمليات تطوير محرك تونالي الهجين قبل أن يتولى إدارة مشروع ميلانو.
ويقود لويجي دومينيشيلي، المهندس الإيطالي الخبير، عمليات التطوير الفني لسيارة ميلانو حيث يشرف على تحقيق التكامل بين أنظمة السيارة والتحقق من كفاءتها وأدائها لضمان أعلى مستويات الراحة أثناء القيادة، حيث تركز أهداف التصميم على كفاءة أداء السيارة على الطريق وتجربة القيادة المريحة الرائدة في فئتها بالاعتماد على واجهة حديثة ومميزة تجمع بين الإنسان والآلة.

لمشاركة الرابط: