جيب تطلق رانغلر الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

خاص – nextlb

تتابع عربة رانغلر من علامة جيب مسيرتها الناجحة في ميدان عربات الدفع الرباعي المخصصة للبمغامرات الصعبة وبعد بيع 5 ملايين عربة رانغلر في جميع أنحاء العالم منذ طرحها في الأسواق ، أطلقت علامة جيب جديدتها رانغلر 2024 ال SUV الأكبر كفاءة على الطرق الوعرة والأكثر شهرة على مستوى العالم، في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتمتاز رانغلر الجديدة بأدائها الفائق على الطرق الوعرة بفضل تصميم جيب الرائد ووظائف القيادة ومنظومة الحركة الحديثة وآليات القيادة فائقة الكفاءة على جميع أنواع الطرق بالإضافة إلى وظائف الأمان المبتكرة والتقنيات المتطورة.
وتتميز رانغلر 2024 الجديدة بتوفر محرك جديد بحجم 2.0 ليتر مع شاحن توربو لطرازي سبورت وصحارى، الذي يقدم عزم دوران كبير مع أعلى مستويات الكفاءة والأداء الفائق عند التسارع، ما يرسي معايير جديدة في تقنيات منظومة حركة مجموعة طرازات رانغلر.
ويوفر التصميم الحديث قدرات أكبر بفضل التقنيات الحديثة ووظائف الأمان المبتكرة مع الحفاظ على السمات المميزة للعربة الشهيرة حيث يمكن قيادتها براحة كبيرة على جميع أنواع الطرق.
وترتقي علامة جيب بقدرات عربة رانغلر إلى مستوى جديد بفضل محور Dana الخلفي العائم بالكامل، فيما توفر المقصورة أعلى مستويات الراحة والأمان بفضل تصميمها المبتكر حيث جُهزت بمقاعد أمامية يمكن تعديلها كهربائياً بـ 12 وضعية ونظام يوكونيكت مع شاشة قياس 12,3 انشاً تعمل باللمس مع الراديو والوسائد الهوائية الجانبية في صفي المقاعد الأول والثاني والتي تأتي كتجهيزات أساسية.
تعتبر رانغلر الخيار المثالي لمحبي المغامرات، حيث تجسد روح علامة جيب التجارية، ويرتقي الجيل الجديد بقدرات الدفع الرباعي إلى مستوى جديد.

أنظمة دفع حديثة
لتعزيز تجربة قيادة جيب، يتوفر لرانغلر محرك رباعي الأسطوانات بحجم 2 ليتر مع شاحن التوربو ونظام التشغيل والإيقاف، يولد قوة كبيرة تبلغ 270 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن متر، ويتناغم المحرك مع علبة السرعات الآلية ب 8 سرعات الذي يأتي كتجهيز أساسي.
كما تم تجهيز المحرك بشاحن توربيني مزدوج بقصور ذاتي منخفض وصمام التحكم بتدفق غازات العادم الذي يتم تشغيله إلكترونياً، مما يضمن أعلى مستويات الاستجابة والأداء.
ويجسد المحرك حجم 2 ليتر رباعي الأسطوانات التصميم المبتكر داخل عربات جيب بفضل نظام توربو المثبت بإحكام على رأس الأسطوانة لتعزيز المتانة ودارة التبريد المخصصة والتي تنظم درجة حرارة الهواء داخل المحرك بكفاءة وتصميم جسم الخانق والشاحن التوربيني.
وتم الحفاظ على المحرك بحجم 3,6 ليتر الذي تمتاز به عربة جيب لتوفير القوة الكبيرة لرانغلر روبيكون 2024 لتعزيز قدراتها الفائقة. كما تتوفر منظومة حركة جديدة كتجهيز اختياري لطرازي سبورت وصحارى، مما يعزز تجربة قيادة العربة القوية .

نظام دفع رباعي بقدرات هائلة
يعكس شعار Trail Rated الذي تحمله جميع عربات رانغلر المواصفات الفائقة التي توفرها والتي تشمل محاور Dana الأمامية والخلفية الصلبة وعلبة نقل الحركة ثنائية السرعات ونظام التحكم في السحب وحلقتا الجر وأقراص المكابح على العجلات الأربع وألواح الانزلاق والإطارات المخصصة للطرق الوعرة قياس 35 إنشاً والتي تتوفر كتجهيز اختياري في طرازي روبيكون و392.
ويمكن تجهيز رانغلر بالمحاور العائمة بالكامل والتي تُجهز بها عادةً الشاحنات التجارية الثقيلة مباشرة من المصنع.
ويتألف المحور الخلفي العائم بالكامل الذي جُهزت به عربة روبيكون للمرة الأولى من محور العجلات المنفصل عن المحور العمودي وحامل العجلة المثبت بالمسامير في أنبوب المحور الذي يدعم محور العجلة من خلال محامل العجلات.
ويتم نقل وزن العربة إلى أنبوب المحور بدلاً من المحور نفسه بفضل تصميم المحور العائم بالكامل، وبالتالي يتحمل المحور العمودي قوى الليّ وبالتالي ينقل المحور العمودي الطاقة إلى محور العجلة فقط، مما يعزز قوة المحور ومتانته.
وتوفر وظائف القيادة على الطرق الوعرة قدرات فائقة رانغلر روبيكون بما فيها: أول محور خلفي صلب وعائم بالكامل من نوع Dana 44 HD
علبة نقل الحركة Rock-Trac التي تعمل بشكل جزئي مع نسبة 4LO تبلغ 4:1
وظيفة فصل القضيب الأمامي المتحرك إلكترونياً
أقفال Tru-Lok للمحورين الأمامي والخلفي
الإطارات قياس 35 إنشاً

تصميم الهيكل يعزز قدرات جيب
توفر رانغلر 2024 الجديدة قدرات لا مثيل لها وآليات القيادة المحسنة ووظائف الأمان الحديثة بفضل تصميم الهيكل على الإطار (body-on-frame) ونظام التعليق خماسي الوصلات بتصميمه الدقيق.
وتم تجهيز رانغلر بأربعة ألواح تحت السيارة لحماية مكوناتها الأساسية أثناء القيادة على الطريق بما فيها خزان الوقود وعلبة نقل الحركة وعلبة زيت ناقل الحركة الأوتوماتيكي.
وتسهم أقفال الألمنيوم خفيفة الوزن وفائقة القوة في الأبواب ومفصلات الأبواب وغطاء المحرك والمصدات وإطار الزجاج الأمامي والباب الخلفي المصنوع من المغنيزيوم في الحد من وزن السيارة واستهلاك الوقود.
وتم تجهيز رانغلر 2024 بنظام التعليق بخمس وصلات الذي يمتاز بكفاءته الكبيرة. ويتضمن نظام التعليق الأمامي ذراعي التحكم العلويين والذراعين السفليين المصنوعين من الفولاذ فائق القوة للتحكم

 السلامة والأمان
تم التركيز على وظائف السلامة والأمان في جيب رانغلر 2024 الجديدة والتي توفر أكثر من 85 وظيفة من وظائف الأمان والسلامة النشطة والثابتة كتجهيزات اختيارية، فيما تتوفر الوسائد الهوائية الجانبية لصفي المقاعد الأول والثاني كتجهيزات أساسية في جميع طرازات العام 2024
تتميز رانغلر 2024 بترقية مواصفات السلامة من خلال تجهيزها بنظام مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية، ما يعزز التزام جيب بحماية السائق والركاب.
وتم تجهيز العربة لعام 2024 بأحزمة أمان للمقاعد الجانبية في الصف الثاني مع وظيفة الشد الأتوماتيكي وتقليل قوة الشد بالإضافة إلى العديد من التحسينات الهيكلية للأداء خلال التصادم الجانبي.
وتشمل أنظمة مساعدة السائق الحديثة التي تأتي كتجهيزات أساسية نظام التحذير من التصادم الأمامي ونظام تثبيت السرعة المبتكر بوظيفة التوقف ونظام مراقبة النقطة العمياء بوظيفة مراقبة المسار الخلفي.

تجهيزات اختيارية للعربة المكشوفة
تتألق جيب رانغلر 2024 الجديدة بتصميم أنيق يمتاز باللمسات التقليدية التي تميز عربات جيب. وتم تصميم شبك رانغلر 2024 المميز بفتحاته السبع، بمظهر حديث وفتحات باللون الأسود والحواف بلون رمادي “ميتاليك” المحايد ومحاط بإطار بلون الهيكل (فتحات وحواف باللون الفضي البلاتيني في طراز صحارى). كما يمتاز الشبك الحديث بأناقته وسماكته القليلة، فيما تسهم فتحات الشبك الرأسية باللون الأسود في تحسين عملية التبريد.

مقصورة فاخرة
تمتاز المقصورة الأنيقة في رانغلر الجديدة بالوظائف والتقنيات المبتكرة بالإضافة إلى سمات جيب وتعدد الاستخدامات. وتمتاز لوحة التجهيزات المركزية المستوحاة من إرث جيب العريق بتصميم منحوت باللون الأبيض يتكامل مع لوحة التجهيزات الأمامية الأفقية. وتمتاز لوحة العدادات المغلفة بأسطح مبتكرة ملساء مصنوعة من القماش أو البولي يوريثين مع درزات تزيينية متباينة، فيما توجد أداة تثبيت الأجهزة أعلى لوحة التجهيزات الأمامية.
ويأتي نظام التحكم بالأوامر الصوتية كتجهيز أساسي في جميع الطرازات، حيث يعتمد على ميكروفونات متعددة. وتتضمن مجموعة تجهيزات المقصورة الفاخرة الأساسية في سيارتي روبيكون وصحارى الزجاج الأمامي العازل للصوت وفرش الأرضية السميك والرغوة الكاتمة للصوت في مقدمة الزجاج الأمامي والغطاء الأمامي والدعامات B لتوفير تجربة قيادة هادئة.
وتوفر رانغلر 2024 تجهيزات أساسية معززة في مختلف طرازاتها بما في ذلك:
طراز صحارى : عجلات قياس 18 إنشا بتصميم مبتكر شاشة قياس 12,3 إنشاً مع الراديو السقف الصلب بلون الهيكل مصابيح LED (في مقدم ومؤخر السيارة ومصابيح الضباب) مقاعد McKinley المكسوة بالجلد
طراز روبيكون بأربعة أبواب : تجهيزات XTREME RECON التي توفر إطارات قياس 35 إنشاً وشاشة قياس 12,3إنشاً تعمل باللمس مع الراديو .

لمشاركة الرابط: