جيب واغونير S الكهربائية الجديدة كلياً جاهزة في نهاية العام الحالي

تستعد علامة جيب التجارية لإطلاق أول سيارة كهربائية عالمية تعمل بالبطارية (BEV) ولتوسيع مجموعتها من سيارات الدفع الرباعي الأسطورية في نهاية العام الحالي 2024 عبر تقديمها ل جيب واغونير S الجديدة كليا والكهربائية بالكامل ، التي ستطرح للبيع في الولايات المتحدة في خريف عام 2024 ثم في الأسواق الرئيسية حول العالم.
تقدم جيب واغونير S حصريا كسيارة كهربائية ، نظام 4 xe قياسي مع قدرة جيدة للسير على الطرق الوعرة ، وتكنولوجيا متقدمة ، وأداء مثير للإعجاب يعززها محرك يولد قوة 600 حصان وتسارع منافس من 0 الى 100 كلم في الساعة بحوالي 3.5 ثانية.
تم تصميم واغونير الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار الكفاءة الدينامية ، ويتميز تصميمها الخارجي الأنيق الفريد بإعادة تصميم شبكة جيب ذات الفتحات السبع المضاءة بمصابيح LED ، وهو عرض حصري في فئتها.
وتعد واغونير S الجديدة جزءاً من مبادرة السيارات الكهربائية العالمية المستمرة لعلامة جيب التجارية التي تحول 4xe إلى 4×4 جديدة سعياً لتحقيق رؤية العلامة التجارية في تحقيق هدف “صفر انبعاثات” وتتماشى هذه الخطة تماماً مع أهداف صافي انبعاثات الكربون الصفرية التي حددتها مجموعة ستيلانتيس كجزء من الخطة استراتيجيتها طويلة الأجل Dare Forward 2030 .

لمشاركة الرابط: