نيسان تقدم طراز “ساني” 2024 الجديد في الشرق الأوسط

أعلنت شركة نيسان عن طرح طراز 2024 من جديدتها الشهيرة ساني في منطقة الشرق الأوسط، وقد عززت نيسان من جاذبية “ساني” من خلال مجموعة من التحديثات والترقيات الجمالية والتقنية، والتي تعد دليلاً على التزام نيسان بدفع حدود الابتكار لإثراء حياة السائقين والركاب.
وتشمل التحسينات التي تم إدخالها على التصميم الخارجي للسيارة ، الواجهة الأمامية التي أعيد تصميمها مع نسخة محدثة من شبكة V-motion بملامحها المميزة، والشعار الجديد لعلامة نيسان.
كما حظيت العجلات المعدنية قياس 17 انشاً بتصميم جديد يملأ الرفارف.
ويمكن اختيار اللون الخارجي من بين مجموعة من 8 ألوان جذابة، تندمج بأناقة مع 5 خيارات للألوان الداخلية بدرجات مختلفة، بالإضافة إلى خيارات تنجيد المقاعد من القماش أو الجلد، ليناسب تفضيلات العملاء.
وتتوفر السيارة ضمن خمس فئات مفعمة بالميزات، ومجهزة بعدد من الخصائص المبتكرة مثل “التنقل الذكي من نيسان” من بينها “درع السلامة 360” للحماية الشاملة. كما تشمل أبرز الميزات نظام المكابح الذكي في حالات الطوارئ، والتحذير الذكي من الاصطدام الأمامي، والتنبيه الذكي للسائق، وشاشة الرؤية الشاملة الذكية لرؤية الأجسام المتحركة، والتحذير من النقاط العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية.

صباغ 

وللمناسبة قال رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط تييري صباغ “منذ طرحه عالميًا قبل أكثر من 50 عاماً ، واصل طراز نيسان ساني تقدمه لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا، وحافظ على جاذبيته ومكانته كخيار مفضل للعائلات الصغيرة والأفراد”.
وتابع ” نظرًا لقدرته الاستثنائية على التكيف وما يقدمه من قيمة، يواصل طراز 2024 من سيارة نيسان صني تجاوز التوقعات فيما يتعلق بسيارات السيدان المدمجة الاقتصادية، حيث يضع معايير جديدة من خلال مجموعة من تقنيات السلامة الأكثر شمولاً في فئتها، فضلًا عن رونقها ومتعة قيادتها.”

المزيد من الميزات في جميع الفئات

من خلال رفع مستوى السلامة في فئتها، توفر ساني 2024 للسائق أجهزة الاستشعار الخلفية لركن السيارة وتنبيه المقعد الخلفي.
كما تشمل بعض أبرز ميزات الراحة مثل نظام تثبيت السرعة المتوفر بشكل قياسي في جميع الفئات، والشاحن اللاسلكي، ومنفذ شحن USB-C، والتحكم الدينامي للسيارة ، ومساعد صعود التلال، والمفتاح الذكي، ومرايا الرؤية الجانبية القابلة للتعديل إلكترونيًا والمزودة بمؤشرات الانعطاف.
وسيستفيد مالكو نيسان الجديدة من شاشة المعلومات الترفيهية قياس 7 انش المتصلة بتطبيق Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية ومصابيح أمامية LED آلية.
وترتقي ساني الجديدة إلى مستواها التالي من خلال مفتاح ذكي جديد، ونظام صوتي من ستة مكبرات صوت.
كما تميز نفسها بتصميمات جريئة لمجموعة من العجلات المعدنية قياس 17 إنشاً والجناح الخلفي وشبكة أمامية بتصميم فريد.
تتوفر جديدة نيسان ضمن 8 خيارات مختلفة للألوان الخارجية، ومن بينها: الأزرق المعدني اللامع، والمعدني الفضي اللامع، والرمادي المعدني، والأسود القاتم، والسماوي الرمادي اللؤلؤي، والمعدني الفضي اللامع، والأبيض غير لامع طبقات والأحمر المشع.

مقصورة عملية
كما حظيت مقصورة السيارة بترقيات جديدة، من بينها ترقية المقاعد الأمامية المزوّدة بخاصية انعدام الجاذبية وذلك لأول مرة في فئتها والتي تعزز مستويات الراحة مع تنجيد جلدي للمقاعد وعجلة القيادة، وقماش عالي الجودة، إلى جانب التحكم التلقائي بمكيف الهواء ومساند للأذرع في الأمام والخلف.
وتتميز مقصورتها في جميع فئاتها بمقاعدها الفسيحة التي تتسع لخمسة ركاب، ومساحات وفيرة لنقل الأمتعة فضلاً عن مساحات كافية مخصصة لراحة الأرجل والرأس، بالإضافة إلى صندوق الكونسول الأوسط الفسيح وحاملين للأكواب.
ويتميز تبطين الأبواب بجيوب تخزين كبيرة مع أربعة حاملات للزجاجات.
ويتميز صندوق الأمتعة كذلك بسعته الكبيرة التي تبلغ 425 لترًا مع فتحة صندوق واسعة ومقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60/40، مم يوفّر مساحة إضافية تضمن الملائمة وتعزز القدرات العملية.

محرك قوي اقتصادي

تجهز نيسان ساني 2024 بمحرك DOHC مؤلف من 4 اسطوانات بحجم 1,6 ليتر، يولد قوة 118 حصانًا وعزم دوران يبلغ 149 نيوتن متر.
كما يوفر علبة السرعات من طراز Xtronic CVT السلس، تجربة قيادة عملية مع تحكم سريع دون المساس بكفاءة استهلاك الوقود بمعدل 19,1 كلم/ليتر.
وتتوفر سيارة نيسان ساني لدى شبكة شركاء نيسان في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتقدم للعملاء مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة عبر خمسة فئات هي: S و SV و SV+، و SL، وSL+.

العربية للسيارات تعلن عن وصول نيسان ساني 2024

من جهة اخرى أعلنت “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، الوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول ساني 2024 الجديدة كلياً.
ويبدأ سعر السيارة من 61,500 درهم إماراتي (شامل الضريبة على القيمة المضافة) للطراز الأساسي، كما تتوفر للعملاء تشكيلة واسعة من الخيارات. ويبلغ سعر الطراز الأعلى 1.6 SL 76,500 درهم إماراتي (شامل الضريبة على القيمة المضافة).
وتوفر الشركة أيضًا طرازات مزودة بعلبة سرعات يدوية لتلبية احتياجات اساطيل الشركات.
ولاستكشاف نيسان ساني 2024 وتفاصيل الأسعار والمزيد من المعلومات، يمكن زيارة أقرب صالة عرض نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية أو الموقع الإلكتروني: nissan-dubai.com.

لمشاركة الرابط: