“بيننفارينا “تقدم باتيستا الكهربائية الخارقة في الشرق الأوسط ب 2،2 مليون دولار .. والبداية من السعودية

خاص –nextlb.com
في صيف عام 2021، أطلقت شركة بيننفارينا المتخصصة بتصميم السيارات الرياضية الخارقة وأهمها فيراري ، سيارتها الخارقة باتيستا فائقة الحصرية والخصوصية في أول ظهور فعلي لها على مستوى العالم خلال أسبوع مونتاري الشهير للسيارات .
ولم يكد ينتهي هذا الحدث إلا وقد بِيعت جميع نُسَخ هذا الطراز الأيقوني من سلسلة باتيستا، ما يؤكد على نجاح البرنامج الذي تتبناه الشركة.
وعَقِب انتهاء الحدث ، استلم زبائن باتيستا أول دفعة من السيارات المُصنَّعة خصيصًا للعملاء في أميركا الشمالية في إطار تقدم آخر ملحوظ في مسيرة الشركة.
استغرق تصنيع كل نسخة من باتيستا GT الخارقة الكهربائية بالكامل – أقوى سيارة إيطالية على الإطلاق أكثر من 1250 ساعة في مصنع الشركة بمدينة كامبيانو في شمال إيطاليا.

محرك رياضي بعضلات كهربائية
وتجهز باتيستا بمحرك رياض كهربائي بالكامل يولد قوة 1900 حصان وعزم دوران يصل إلى 2340 نيوتن متر، علمًا بأنه لن يتم تصميم وتصنيع أكثر من 150 نسخة من باتيستا يدوياً حسب الطلب للعملاء على مستوى العالم.وتقدم جديدة بيننفارينا جي تي الخارقة من خلال 128 مليون تشكيلة داخلية، ومستويات غير مسبوقة من التصميم المخصص حسب الطلب،

انطلاق من السوق السعودي
وستقدم شركة تسعة للمحركات “Nine Motors” ما يحتاجه العملاء من دعم ومساعدة في رحلتهم لتخصيص سياراتهم من طراز باتيستا حسب رغباتهم الشخصية.باتيستا
لا يقتصر الدعم الذي تقدمه شركة أوتوموبيلي بينينفارينا لمالكي باتيستا على شبكة موزعيها الآخذة في التوسع والنمو، بل توفر لهم أيضًا أنظمة متطورة متصلة بالإنترنت للمعلومات والترفيه مزودة بسيارة GT الخارقة الكهربائية بالكامل، ويشمل ذلك تحديثات البرامج عبر الأثير من أي مكان في العالم.
وستتوفر ل باتيستا خدمة الصيانة الطائرة “Flying Doctor” الفريدة لدى شركة أوتوموبيلي بينينفارينا بمجرد طلبها من مختلف أنحاء العالم لتقديم دعم تقني وخبرة فنية بمعرفة خبراء متخصصين مباشرةً، وذلك لتقديم حقيق خدمة مخصصة مع رفاهية لعملاء الشركة في منتهى السلاسة.

وتُعد المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الأسواق ضمن استراتيجية شبكة التوزيع لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا .وقد وقع اختيار بيننفارينا على شركة تسعة للمحركات “Nine Motors” لتكون ضمن شبكة التوزيع التابعة لشركة أوتوموبيلي بينينفارينا ليمثل نقطة انطلاق للتعاقد مع موزعين آخرين في المنطقة، ليتوفر بذلك ممثلون للعلامة الفاخرة من أجل تقديم خدمة استثنائية مخصصة واهتمام فائق بالتفاصيل للعملاء المميزين الطامحين لإقتناء سيارة تحمل العلامة الإيطالية الفارهة.
وتخطط شركة بيننفارينا ليصبح لديها العديد من موزعين في منطقة الخليج العربي استكمالاً لما حققته العلامة من نجاح في العام الماضي.

[email protected]

لمشاركة الرابط: