كاديلاك تقدم 6 مركبات كهربائية فاخرة في الشرق الأوسط بحلول عام 2025

عزّزت كاديلاك العلامة الفخمة لدى الصانع العالمي جنرال موتورز التزامها بتطلُّعات التنقُّل الطموحة في منطقة الشرق الأوسط عبر التأكيد على طرح 6 مركبات كهربائية (EV) فاخرة بحلول عام 2025.
والطراز الأول ضمن المجموعة المقبلة سيكون مركبة كاديلاك ليريك الراقية التي تشكّل تتويجاً لقرن تَميَّز بالابتكار، وتتبعها سيارة سليستيك التي تم الكشف عنها مؤخراً، والتي من المفترَض أن تُوجِد تحدّياً بارزاً ضمن قطاع المركبات فائقة الفخامة بفضل ما تتمتّع به من تصميم رائع وتقنيات متطوّرة وخصائص أداء مبهرة
هذا يتلاقى مع التحوُّل الكهربائي الكامل الذي تشهده كاديلاك، والذي سيحدِّد مستقبل التنقُّل الفاخر عبر سلسلة من المركبات الكهربائية وذاتية القيادة المشوّقة والجديدة
أول مركبة كهربائية ستكون كاديلاك ليريك في عام 2023، وتتبعها سليستيك في عام 2024 التي تم الكشف عنها مؤخراً، وكلاهما ترتكزان على تقنية بطارية آلتيوم وتتمتّعان بتصاميم لا تُضاهى.
وسيتضمن أسطول كاديلاك الكامل أيضاً سوبر كروز ، التقنية الحقيقية الأولى للمساعَدة في القيادة بدون استخدام الأيدي للطرق المتوافقة معها. وسيتم إطلاقها بدءًا من عام 2024، وتتوفر أولاً في طراز سليستيك .

لمشاركة الرابط: