شركة دنلوب تطلق نماذج جديدة من إطاراتها في لبنان

خاص – nextlb
أطلقت شركة دنلوب للإطارات ، أحدث النماذج من إطاراتها الجديدة خلال عشائها السنوي الذي أقيم في فندق هيلتون-حبتور .
وتعتبر علامة دنلوب من أعرق ماركات الإطارات في العالم ، وقد نالت خلال تاريخها الطويل ثقة مهمة في صناعة الإطارات في منطقة الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا.


تاباتا
وفي كلمة له رحب المدير العام لشركة دنلوب في الشرق الأوسط ماسارو تاباتا بالحضور وفي مقدمهم سفير اليابان في لبنان أوكوبو تاكيشي ، وشكر التجار المحليين على دعمهم في الترويج لعلامة دنلوب التجارية في لبنان.
بستاني
بدوره ألقى المدير التنفيذي في شركة هيلد التجارية ، الوكيل الحصري ل دنلوب في لبنان ، أليكس بستاني كلمة قال فيها : “نحن نعمل بالتعاون الوثيق مع مكتب دنلوب الشرق الأوسط لتوفير أفضل الأنماط من الإطارات التي تناسب الطرق اللبنانية”.
وفي حديث خاص ل nextlb قال بستاني ” نقدم لعميلنا اللبناني خيارات متعددة من الإطارات تناسب حال الطرق الصعبة في لبنان ، وجميع هذه الإطارات تؤمن تماسكاً قوياً للمركبات في فصل الشتاء والأمطار وعمراً أطول على الطريق خلال الإستعمال كما انها تناسب جميع الميزانيات لعملاء الشركة في هذه الأوضاع الإقتصادية الصعبة ونقدم كذلك مجموعة من المنتجات الخاصة بالسيارات مثل البطاريات الكهربائية من ماركات مميزة ”


كوازوي
وقدم المدير العام ل دنلوب توموكي كوازوي النماذج الجديدة من إطارات الشركة موضحاً الجوانب الفنية التي تتمتع بها بالمقارنة من الإطارات الموجودة في السوق اللبناني ومن الأنماط التي تم إطلاقها اطار LM705W ، الذي يوفر راحة فائقة في الركوب ومطابقة للحالة الجافة والرطبة واطار Grandtreck AT5 ، الصالح للسير على جميع أنواع الطرق مع تأمين ثبات إضافي وإطار MAX060 + المصمم خصيصاً للسيارات المميزة وعربات الدفع الرباعي ذات الأداء الإستثنائي والمهمات الصعبة .

وتعتبر شركة دنلوب إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الإطارات ، وتشتهر بتطوير وتصنيع وبيع إطارات السيارات والمركبات التجارية والدراجات النارية والأدوات الرياضية .
وتقدم شركة هيلد للتجارة الوكيل الحصري ل دنلوب في لبنان أفضل التقنيات من إطارات دنلوب للعميل اللبناني الذي يبحث عن الإطار الجيد بالسعر الجيد .

عدسة nextlb.com

لمشاركة الرابط: