إم جي تختبر مركبة Marvel R الكهربائية في مناخ الشرق الأوسط

خاص –nextlb

تجري شركة إم جي موتور MG Motor اختبارات في الطقس الحار على مركبتها الكهربائية بالكامل طراز Marvel R في الشرق الأوسط .

وتشكّل الإختبارات مرحلة حيوية بالنسبة لعلامةMG التجارية في ظل سعيها لتمهيد الطريق أمام إطلاق سيارات كهربائية بالكامل في المنطقة.

وتم الدفع بالمركبة إلى حدودها القصوى كجزء من عمليات تقييم عديدة في حالات وظروف مختلفة وسط الطقس الحار، لضمان توافق السيارة مع المعايير العالية التي تتميّز بها باقي طرازات مجموعة منتَجات إم جي.

وتتبنّى إم جي مارفل R فلسفة تصميمية متقدِّمة تعبّر عن المستقبل وتمنح المركبة حضوراً جذابا وقوياً .

و تتميّز بكونها مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كهربائية بالكامل منعدِمة الانبعاثات توفر مستويات رائدة بفئتها من الخصائص والراحة والسلامة والاعتمادية ومدى القيادة .

كما تمثِّل المركبة الطبيعة الدينامية للعلامة التجارية ، وتم إجراء المرحلة الأولى من الاختبارات الإقليمية على  العربة الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة  في عام 2021 وفي ظروف مناخية أكثر برودة.

أما الآن فتجري المرحلة الثانية من الاختبارات في ظل ظروف مناخية حارّة جداً في الإمارات وقريباً في كل أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

توم لي

وللمناسبة قال المدير التنفيذي لدى إم جي قال توم لي  : “عندما أعدنا إطلاق علامة إم جي في الشرق الأوسط ، ألتزمنا بضمان التطوير والتعزيز المستمر لمنتَجاتنا وتجهيزها بشكل مثالي وفقاً للظروف المناخية السائدة في كل سوق.

ونقترب أكثر من عملية طرح مجموعة من الطرازات الكهربائية لعملائنا في الشرق الأوسط والجاهزين لتبنّي أسلوب الحياة الكهربائي بالكامل.”

وتتميّز Marvel R بكونها SUV كهربائية بالكامل ببطارية لجيل جديد من السائقين الذين يقدّرون التصميم المبتكَر والراحة الشخصية والأداء الاستثنائي ومدى القيادة الموثوق مع قدرات الشحن السريع.

الشكل الخارجي

وتتمتّع المركبة بمظهر ملفت للأنظار يتماشى مع القوّة الداخلية الكامنة فيها. ويسهم التصميم الناعم والرياضي بتعزيز شكل الكوبيه لهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات، مع مركز جاذبية منخفض ومائل للخلف.

أما الواجهة الأمامية القوية والأنيقة بنمط تصميم X فتنساب من الأمام إلى الشكل المحيطي العريض والجريء، مما يولّد تعبيراً تصميمياً بارزاً وقوياً.

يتم تزويد المركبة بتقنية مبتكَرة لمنح السائق تجربة غامرة ممتعة. وسوف يحظى السائقون في الشرق الأوسط بتجربة تقنية عالية المستوى مع الحصول على معلومات عملية آنية ومزايا ترفيهية مخصَّصة، والاستفادة للحد الأقصى من سبل تشغيل الموسيقى واستعمال خصائص الملاحة والهاتف وأدوات التحكُّم بالمركبة بدون استخدام الأيدي.

اعتمادية عالية  صديقة للبيئة

أما فيما يتعلّق بأداء المركبة الذي لا ينتج عنه أي انبعاثات، فهو بفضل بطارية بطاقة 70 كيلووات ومدى قيادة أقصى يبلغ 402 كيلومتر  ومع ثلاثة مولِّدات كهربائية، وطاقة مجمَّعة تبلغ 288 حصاناً  وعزم مقداره 665 نيوتن-متر، فإن Marvel R  قادرة على التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 4.9 ثواني فقط.

حول إم جي

إم جي MG علامة تجارية بريطانية ضمن قطاع السيارات تم تأسيسها في عام 1924 وهي معروفة بطرازاتها التاريخية، وفازت بالعديد من الجوائز وحقّقت الكثير من الإنجازات على مدى الـ98 سنة الماضية.

ومنذ استحواذها على إم جي، فتحت مجموعة سايك موتور SAIC MOTOR الشركة المدرَجة ضمن لائحة أول 500 شركة دولية فصلاً جديداً لهذه العلامة التجارية البريطانية  العريقة .

لمشاركة الرابط: