نيسان تكشف عن باثفايندر 2022 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

خاص – nextlb

قدمت شركة نيسان اليابانية الجيل الخامس من عربتها المتوسطة باثفايندر 2022 في أول ظهور لها في منطقة الشرق الأوسط خلال حفل ضخم في إكسبو 2020 دبي وذلك في إطار سعي نيسان لترسيخ ريادتها في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، ودعم خطها الإنتاجي لتلبية الإحتياجات المتنامية لعملائها في الشرق الأوسط.
ويعكس الجيل الخامس من سيارة باثفايندر ملامح القوة والمتانة التي تميّزت بها الطرازات السابقة، معزّزة بتصميم جريء يُجدد مفاهيم الراحة، والاتصال المتطور والأداء المعزّز.
وتعكس خطوط باثفايندر الجديدة الممزوجة بالكروم الأنيق ، نضوجاً في التصميم وانسيابية هامة بينما تحافظ نيسان على الخطوط الأساسية للمقدمة شبه المشتركة مع كبيرات نيسان تعزيزاً للعلامة على مستوى العالم .
وتعيد مزايا التصميم الخارجي الجريء والقوي في باثفايندر الجديدة كلياً إحياء تراث عربة 1987 الأصلية، بما يعكس متانتها وقدراتها اللافتة، مع علبة السرعات الآلية الجديدة كلياً من 9 سرعات توفر تسارعاً قوياً واستجابة سلسة فورية. كما تتميز المقصورة الداخلية بتحديثات مبتكرة على أنظمة المعلومات والترفيه والإتصال الجديدة، مثل نظام ProPILOT لمساعدة السائق في التركيز على القيادة وتعزيز الإنتباه لتوفير تجربة قيادة أكثر انسيابية وثقة.

نيسان موتور
نيسان شركة تصنيع سيارات عالمية تبيع مجموعة كاملة من السيارات تحت العلامات التجارية لنيسان وإنفينيتي وداتسون. يدير المقر العالمي الرئيسي للشركة في يوكوهاما اليابانية العمليات في أربع مناطق هي اليابان- رابطة أمم جنوب شرق آسيا، والصين، والأمريكيتين، ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا.

لمشاركة الرابط: