بنتلي فلايينغ سبيور V8 الجديدة بأناقتها وفخامتها وصلت الى الشرق الأوسط

وصلت بنتلي فلايينغ سبيور Bentley Flying Spur V8التي تعتبر من أفخم سيارات السيدان في العالم، مؤخراً الى منطقة الشرق الأوسط وهي تحمل بين جنباتها محرك بنتلي الذكي والشهير المؤلف من 8 اسطوانات ، ومنذ البدء ببيع جديدة بنتلي في المنطقة خلال خريف 2019، شهدت السيارة مستويات عالية من الطلب بين أوساط العملاء، حيث أعلنت عن مرحلة جديدة من تاريخ سيارات Bentley الفاخرة عالية الأداء رباعية الأبواب في الشرق الأوسط، مرتكزة بذلك على نجاح طرازات الجيل السابق ومعزِّزة له أكثر. وتجدر الإشارة إلى أنه تم صنع ما يزيد عن 40000 سيارة منها على مدى 15 عاماً من إنتاجها حتى الآن .
وتتميّز بنتلي V8 المتوفرة كبديل للطراز الفاخر المجهز بمحرّك W12 ، بكونها تقدّم تجربة متمحورة أكثر حول السائق مع مزيد من مستويات الرشاقة إضافة لنغمة ذات شخصية محدَّدة أكثر للمحرّك، فيما تستفيد أيضاً من مدى قيادة زائد بين كل توقّف لتعبئة الوقود مع تحقيق انخفاض في انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون.

محرك 8 أسطوانات بتقنية إيقاف نصفها عن العمل
ويُعتبَر محرّك V8 بالشاحن التوربيني المزدوج بحجم 4.0 ليتر من بنتلي القلب النابض بالقوة والتأدية العالية للسيارة، ويولّد لها قوّة 542 حصاناً ويستخدم شواحن توربينية مزدوجة بحيث يصل إلى عزم أقصى قدره 770 نيوتن-متر عند أقل من 2000 دورة بالدقيقة.
ولأجل تعزيز مستويات الكفاءة بإستهلاك الوقود ، وبإمكان محرّك V8 إيقاف عمل 4 من أسطواناته ال8 في ظروف الحمل المنخفض، مع الإشارة إلى أن هذا التغيير لا يشعر به الركّاب، إذ تتم عملية الإيقاف في غضون 20 جزء من الثانية تقريباً، وهو ما يماثل عشر الزمن الذي تستغرقه رمشة العين.
تتميّز فلايينغ V8 بكونها أخف ب 100 كيلوغرام من النسخة ذات محرّك W12، وهو ما يتيح الإحساس بالسيارة بأنها أكثر رشاقة مع مزيد من الاستجابة وذات شخصية خاصّة بها. ويحوي الطراز الجديد أحدث التطوّرات التي تم التوصّل إليها في مجال نظام توليد الحركة والشاسيه، حيث هناك التعليق الهوائي المتكيّف وتوجيه العزم عبر الكبح والتحكّم بديناميات القيادة والتوجيه الكهربائي وهي تُعدّ جميعها خصائص قياسية في فلايينغ سبيور V8.
ويمكن للعملاء إضافة تقنية النظام الكهربائي النشط بقوّة 48 فولت لمنع الإنقلاب لأجل تعزيز تجربة الركوب الدينامي الرائدة من Bentley، في ظل توافر ميّزة التوجيه الإلكتروني بجميع العجلات لتعزيز مستويات الرشاقة أكثر.

مقصورة ملكية عامرة بالتقنيات المتطورة
وتحوي فلايينغ سبيور الجديدة باقة رائدة بفئتها من التجهيزات الذكية والبديهية المصمَّمة خصّيصاً للسائق والركّاب، بما في ذلك شاشة لمس للتحكّم عن بعد جديدة في الجهة الخلفية من المقصورة. كما توازن السيارة بشكل مميز بين الدقّة والحِرَفية العالية، مع احتوائها على خمسة مقاعد مريحة للغاية متوفرة بخمسة ألوان للكسوات. من جهتها، تُضفي أيضاً مواصفات الألوان الاختيارية 10 ألوان أخرى للكسوات وتصميمين داخليين ثنائيي اللون. كما يبرز نمط تصميم بنتلي المجنَّح ضمن مجمل الكونسول السفلي والواجهة، مع توافر قشرة الخشب كتجهيز قياسي. ويمكن الإختيار من بين 7 أنواع إضافية من القشرات الخشبية بالإضافة إلى اللمسة التقنية من ألياف الكربون اللامع .
وتتوفر السيارة ب7 ألوان طلاء قياسية يمكن الإختيار منها، إلى جانب مجموعة معزَّزة من الألوان الإضافية تضم أكثر من 60 لوناً، شاملة المتوفرة من موللينير وخيارات التخصيص الشخصي .
وتأتي السيارة مع عجلات معدنية مطلية بحجم 20 إنشاً من 10 أذرع، وشعار V8 مجنَّح وأطراف أنابيب عادم رباعية.
وكذلك يمكن لزبائن فلايينغ سبيور الجديدة بتصميم من أربعة أو خمسة مقاعد، وهي تتضمّن باقة رائدة بفئتها من التجهيزات الذكية والبديهية والتقنيات التي جرى تصميمها خصّيصاً للسائق والركّاب. كما تضم شاشة Bentley الدوّارة الأولى من نوعها بقطاع السيارات إضافة للمشاهد شبه الواقعية للتضاريس عبر خرائط الأقمار الصناعية، وكذلك ميّزة التحذير المتقدّم حول ظروف الطريق أو الحركة المتغيّرة للسير، وذلك من خلال خدمة المعلومات حول الأخطار المتوقَّعة محلّياً.

قندلفت
وتعليقاً على نجاح فلايينغ سبيور ووصول الطراز الجديد بمحرّك V8 إلى الشرق الأوسط ، قال مدير التسويق والاتصالات لدى بنتلي في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند فراس قندلفت، : “تشكّل فلايينغ سبيور الجديدة قفزة نوعية نحو الأمام من ناحية الأداء والراحة والإبتكار. ومن شأن طراز V8 الجديد أن يرتقي بشعبية السيارة إلى مستويات جديدة، خصوصاً وأنه قد تمت هندستها لتوفير قدرات عالية متمحورة حول السائق، بينما تمنح الركّاب الرقي والراحة والتقنيات التي يتوقّعونها من سيارة ليموزين فاخرة عالية الأداء.”
[email protected]

لمشاركة الرابط: