رولز – رويس موتور كارز تسجّل نتائج قياسية في الربع الأول من عام 2021

سجّلت رولز-رويس موتور كارز أعلى مستوى من المبيعات لأول ربع من السنة في تاريخها الممتد على 116 عاماً، وذلك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2021.
فقد استطاعت الشركة بين 1 يناير و31 مارس تسليم 1380 سيارة للعملاء، وهي زيادة بنسبة 62% مقارنةً بالفترة نفسها من العام 2020. تتجاوز النتيجة الرقم القياسي السابق والمسجّل في الربع الأول من العام 2019. لقد طال نمو المبيعات جميع الأسواق لاسيما في الصين، والولايات المتحدة وآسيا.
كما ازداد الطلب للغاية على كافة طرازات رولز-رويس، لاسيّما غوست الجديدة والتي تمّ إطلاقها في عام 2020 وكالينان عربة جميع الطرق السوبر فاخرة، حيث يمتد سجل الطلبات إلى النصف الثاني من عام 2021.
ويحافظ الطلب على سيارات بيسبوك المصممة حسب الطلب على معدلاته القياسية المسجّلة في عام 2020، حيث تم تسليم عدد من السيارات الحصرية المذهلة هذا العام بما في ذلك فانتوم كوا وفانتوم Iridescent Opulence أو “الفخامة البرّاقة”. كما بيعت كل سيارات مجموعة فانتوم تيمبوس البالغ عددها 20 لعملاء متميّزين حول العالم.
وعلى ضوء ما حقّقته العلامة من نتائج ، علّق الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز ، مولر أوتفوش قائلاً: “لقد استجبنا للتحديات الأخيرة بكل ما لدينا من جرأة وسِعة مخيّلة وابتكار إلى جانب التخطيط الدقيق والتركيز على حاجات عملائنا ومتطلباتهم. لقد كان كل عضو من فريقنا الإستثنائي في دار رولز-رويس في غودوود وحول العالم حريصاً كل الحرص على تحقيق هذه النتائج المذهلة. ولم نكن لنحقق هذه الإنجازات لولا مهارات هؤلاء الأفراد، ومواهبهم، والتزامهم وتفانيهم.”
المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: