أوّل شاحنة بيك أب من طراز رام تي آر إكس تُطرح للبيع في المزاد العلني

وصلت النسخة الأولى على الإطلاق من السيارات الأكثر ترقّباً لهذه السنة ، وهي رام تي آر إكس بقوّة 702 أحصنة، رقم القاعدة VIN001، ومن المفترض أن تُعرض للبيع بالمزاد العلني اليوم السبت في 27 مارس آذار .
وسيتنافس عشاق شاحنات رام في المنطقة مع نظرائهم في جميع أنحاء العالم للمزايدة على بعضهم البعض والحصول على فرصة لإمتلاك هذه القطعة من تاريخ السيارات الأميركية.
تعدّ نسخة الإطلاق Launch Edition من طراز رام تي آر إكس واحدة من أنجح العربات التي تمّ إطلاقها حتى اليوم، وقد بيعت كلّ الوحدات البالغ عددها 702 سيارة التي تمّ توفيرها للطلب المسبق في غضون 24 ساعة، مما يجعل رام تي آر إكس واحدة من العربات الرياضية الخدماتية الأكثر طلباً لهذا العام. وتحيي نسخة الإطلاق Launch Edition من طراز رام تي آر إكس ذكرى عربات تي آر إكس مع محرّك هيمي المشحون سوبرتشارجد مؤلّف من 8 أسطوانات بحجم 6.2 ليتر.

صُممت شاحنة رام تي آر إكس إصدار 2021 لتتفوق بشكل كبير على كل الشاحنات الأخرى المنافسة ، وهي تحقق مستوى جديداً من الأداء مع تسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.5 ثوانٍ كما أنّها الشاحنة الأسرع والأقوى عالمياً ذات الإنتاج الضخم في فئة الشاحنات ذات حمولة نصف الطن.
بعد أن أصبحت رام تي آر إكس أوّل سيارة تُصنع على خطّ الإنتاج في مصنع ستيرلنغ هايتس للتجميع (SHAP) في ستيرلينغ هايتس، ميشيغان، الولايات المتّحدة الأميركية، تنطلق هذه العربة الفريدة من نوعها لتباع بالمزاد العلني لدى باريت جاكسون حيث سيتمكّن عشاق الجمع وهواته من مختلف أنحاء العالم من تقديم عروضهم عبر الإنترنت في حدث عالمي للبيع بالمزاد .
وسيعود ريع جميع التبرّعات من البيع إلى جمعية United Way جنوب شرق ميشيغان للمساعدة على تأمين الإسكان والوظائف والرعاية الصحية للمحاربين القدامى وعائلاتهم.
ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في امتلاك هذه القطعة الجديرة بالجمعRAM TRX Launch Edition رقم الشاسيه VIN001 أن يقدّموا عروضهم عبر الرابط التالي:
https://www.barrett-jackson.com/Events/Event/Details/2021-RAM-1500-TRX-LAUNCH-EDITION-VIN-001-244940

شاحنات رام
أطلقت العلامة التجارية “شاحنات رام” في عام 2009 قسماً مستقلاً يركز على تلبية احتياجات مشتري الشاحنات وتوفير مركبات عالية الجودة. ويقود هذا التركيز العلامة التجارية “رام” إلى تصميم الشاحنات الأكثر ابتكاراً والأكثر فوزاً بالجوائز، مع التركيز على المتانة والقوة والتكنولوجيا والكفاءة.

لمشاركة الرابط: