تعيين ليندا جاكسون في منصب الرئيس التنفيذي لعلامة بيجو التجارية

تم تعيين ليندا جاكسون في منصب الرئيس التنفيذي لعلامة بيجو التجارية إعتباراً من 20 يناير كانون الثاني 2021.
بدءاً من المملكة المتحدة ووصولاً إلى فرنسا ، إكتسبت جاكسون خبرة واسعة في صناعة السيارات ، بما في ذلك أدوارها المالية والمبيعات في علامات جاكوار و لاندروفر و روفر حيث تمت ترقيتها إلى منصب المدير المالي الإقليمي لشركة روفر أوروبا في نهاية التسعينيات كمدير مالي للمبيعات الأوروبية لمجموعة MG روفر غروب حتى نهاية عام 2004 ، قبل الإنضمام إلى مجموعة PSAبيجو سيتروين في عام 2005.
وضمن المجموعة ، شغلت جاكسون منصب المدير المالي لشركة سيتروين بريطانيا ، ثم سيتروين فرنسا ، من عام 2009 إلى عام 2010. وأصبحت الرئيس التنفيذي لشركة سيتروين UK وأيرلندا في تموز يوليو من عام 2010.
وفي عام 2014 ، تم تعيين جاكسون الرئيس التنفيذي لعلامة Citroën التجارية وعضواً في اللجنة التنفيذية العالمية لمجموعة بيجو سيتروين PSA خلال ست سنوات من رئاستها ، كانت قد نجحت في إعادة تموضع علامة سيتروين التجارية وزيادة المبيعات وتحويل العلامة إلى واحدة من أكثر العلامات التجارية احتراماً.
وفي كانون الثاني يناير من عام 2020 ، تم تعيين جاكسون لقيادة تطوير محفظة العلامات التجارية للمستهلكين ، لتوضيح وضمان تمايز هذه العلامات التجارية.
ليندا جاكسون ، التي ولدت في المملكة المتحدة وتخرجت بدرجة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة وارويك ، أمضت حياتها المهنية بأكملها في مجال صناعة السيارات.
وقالت جاكسون مؤخراً عن دمج علامة بيجو سيتروين مع مجموعة فيات كرايسلر : “إنه لمن دواعي سروري حقًا دمج علامة بيجو التجارية ومواصلة العمل الذي تم القيام به في السنوات الأخيرة مع الفرق الموجودة ، فإن التحدي هو أكثر إثارة لأنه يأتي في وقت إطلاق مجموعة ستيلانتس” .
المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: