كيا تكشف عن سونيت الرياضية متعددة الإستخدامات الجديدة في معرض دلهي للسيارات 2020

كشفت شركة كيا موتورز عن تصميم سيارة سونيت الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة في معرض دلهي للسيارات 2020 في الهند، إلى جانب شركة “كيا موتورز الهند”، الشركة الفرعية المملوكة بالكامل من قبل شركة “كيا موتورز”، ولا تلائم هذه السيارة السوق الهندية فحسب، بل تعتني كذلك بتفضيلات الزبائن الشباب والعصريين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتعتبر كيا سونيت، التي يشكف عنها للمرة الأولى ، تمهيداً لمستقبل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في الشركة. وسيتم تطوير هذا التصميم بشكل أكبر قبيل الإطلاق في السوق الهندية في النصف الثاني من 2020، ويتبعها الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا في وقت لاحق من العام.
وللمناسبة قال ، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة “كيا موتورز الهند” كوكهيون شيم: حين انطلقت كيا في الهند منذ عامين، جئنا لنكسب قلوب الزبائن الهنود. يمكنني القول اليوم أننا بدأنا نجني ثمار سعينا للقيام بما يتجاوز صناعة وبيع السيارات الممتازة هنا”.

تصميم عصري ودينامي
تم تصميم سيارة سونيت لتتجاوز توقعات الزبائن من ناحية الأناقة والتكنولوجيا، إذ تستهدف شريحة متصلة دائماً بالعالم بطرق مختلفة.
من خلال تصميمها العصري والدينامي وحضورها البارز، تم تزويد سونيت بعدة ميزات هي الأفضل من نوعها، مثل مظهرها المذهل، وشبك “أنف النمر” الأمامي الذي تُعرف به كيا، والأشكال الهندسية المتراكبة ضمن نسيج الشبك الأمامي، وأضواء “عيون النمر” النهارية، وأضواء الإشارة الخلفية العريضة.
وداخل السيارة، تم تصميم سونيت لتلائم الزبائن الشباب الإجتماعيين والمتصلين ومحبي التكنولوجيا، فالمقصورة الداخلية مزودة بنظام معلومات وملاحة بقياس 10.25 مع نظام “يو في أو كونكت” ، ومجموعة صوت (Bose)، وعلبة سرعات يدوية ذكية (iMT). كما يتميز تصميم سونيت بمساحة داخلية هي من الأفضل في فئتها، مع ميزات متقدمة مصنوعة خصيصاً للزبائن الشباب.
وتعتبر سونيت مثالاً على تركيز كيا الدائم على ابتكار وتوفير المنتجات بالاعتماد على آراء المستهلك.
كيا موتورز بالأرقام
تأسست “كيا” في عام 1944، وتبلغ مبيعاتها اليوم حوالي 3 ملايين سيارة سنوياً في 190 بلداً، كما يعمل لديها 52,000 موظف حول العالم، وتبلغ عائداتها السنوية أكثر من 50 مليار دولار ، ولها معامل في ست دول. تتصدر كيا مسيرة التحول نحو السيارات الكهربائية وتقديم خدمات النقل التي تساعد على تجاوز الصعوبات التي تواجهها المدن حول العالم.
[email protected]

لمشاركة الرابط: