بنتلي EXP 100 GT تفوز بلقب أجمل سيارة نموذجية في المهرجان الدولي للسيارات في فرنسا

فازت سيارة بنتلي النموذجية المستقبلية EXP 100 GT بلقب أجمل سيارة نموذجية للعام في مهرجان السيارات الدولي الفرنسي بدورته السنوية ال35 ويلقي هذا الفوز الضوء على ما ستكون عليه طبيعة السيارات الفاخرة عالية الأداء غراند تورر في عام 2035 .
ويشتهر مهرجان السيارات الدولي حول العالم بكونه ما يشبه أسبوع أناقة السيارات ويقام سنوياً في قلب العاصمة الفرنسية باريس .
وللمناسبة قال ، مدير التصميم في بنتلي ستيفان زيلاف أن GT أكثر من مجرّد سيارة نموذجية ، إذ تمثّل رؤية لمستقبل التنقّل الفاخر المستدام . وهي تقدّم مزيجاً ملهماً من الأداء ، والتقنيات والحِرَفية اليدوية الراقية، وفي الوقت ذاته توفر تجربة جميلة تفاعلية ذكية “.
واختارت لجنة التحكيم بإجماع كافة أعضائها، والمكوَّنة من بعض أهم سفراء عالم الموضة ، سيارة بنتلي EXP 100 GT بفضل رؤيتها المستقبلية للفخامة التي تتوازن بشكل تام مع عنصر الإستدامة.
وترتكز بنتلي GT على المزايا الأساسية التي تتمتّع بها علامة بنتلي وهي مستوحاة من فهم الشركة العميق لرغبات عملائها الذين يتمتّعون بالذكاء والتفكير المستقبلي . وتتبنّى السيارة ذات التصميم الجميل مفهوم الذكاء الإصطناعي (AI) بإعتباره وسيلة لتأكيد موقع السيارة كمكان لعيش التجارب والمشاعر الإنسانية الإستثنائية.
الفخامة المطلقة والتقنيات المتطورة
تم تصميم السيارة من الداخل للخارج وهي تستفيد من قاعدة كهربائية بالكامل وتعيد تصوّر مفهوم السيارة عالية الأداء لعام 2035. وهذا الطراز هو بمثابة عالم للتجارب الفاخرة المشترَكة حيث يعيش السائق والراكب معه المستوى ذاته من المتعة التي تقدّمها الرحلات الإستثنائية المختلفة. ويعكس حضور السيارة وأبعادها الخارجية المثيرة العديد من طرازات بنتلي الفاخرة عالية الأداء التاريخية ، لكنها ترتقي بهذه المزايا نحو المستقبل . والنتيجة هي رؤية مستقبلية تتلاءم مع مكانة بنتلي كأكثر علامة تجارية فاخرة مرغوبة في العالم.
مقصورة مستقبلية بجودة عالية
صنعت مقصورة بنتلي جي تي بدقّة عالية وإتقان تام فتتميّز بفخامتها المطلَقة، وهي تساعد في إيجاد بيئة متناغمة مصمَّمة حول راحة الركّاب. ويتكامل هذا بسلاسة مع الميّزة الفريدة للذكاء الإصطناعي المعروفة بإسم مساعد بنتلي الشخصي الذي يساعد ركّاب السيارة على تعزيز تجارب الرحلات الفاخرة عالية الأداء والإرتقاء بها أكثر.
وتشكّل الإبتكارات المستدامة محور تجارب بنتلي GT. وقد تمت هندسة السيارة لتوليد المزيد من الإدراك بالعالم المحيط بها، مع توافر مجموعة من المواد المبتكَرة والمشغولة بذكاء والتي تشمل الخشب المطعَّم بالنحاس ، والطلاء الخارجي المصنوع من قش الأرز المعاد تدويره ، والأقمشة العضوية 100% ، وسجّادات الصوف الطبيعي من المزارع البريطانية والأسطح القطنية الداخلية المطرَّزة، التي تولّد فخامة مستقبلية مستدامة وتضفي المزيد إلى الواقع المعزَّز للسيارة الفاخرة عالية الأداء المخصَّصة للمستقبل.

[email protected]

لمشاركة الرابط: