ميني سايدووك المكشوفة الجديدة بمحركات رياضية هذا الربيع

خاص – nextlb
تقدم علامة ميني فرصة حصرية لقيادة سيارة مكشوفة من دون سقف ثابت ، هي ميني سايدووك الجديدة ، ويضع المفهوم المبتكر والخاص باللون والمواد المستخدمة في النسخة الجديدة من الطراز معايير جديدة للأسلوب الفردي ومتعة القيادة . وسيتوفر الطراز الجديد من ميني في الأسواق العالمية إبتداءً من آذار مارس 2020 و بثلاث خيارات لقوة المحرك لهذا الطراز من السيارة الصغيرة المكشوفة .
ويساهم التصميم الخارجي الذي يتميز بتفاصيله المعبرة ، والتصميم الداخلي الأنيق في جعل تجربة قيادة سيارة ميني في الهواء الطلق تجربة مميزة ، بفضل التفاصيل المتنوعة في الألوان الخارجية للسيارة ، والتصميم اللين للسقف القابل للطي، والتجهيزات العديدة داخل السيارة والتي طورت خصيصًا لهذه النسخة من الطراز، لتتمتع بجاذبية مميزة وشخصية فريدة .
وكانت النسخة التي تحمل الإسم نفسه من الجيل الأول من سيارات ميني المكشوفة قد ساهمت بزيادة متعة القيادة في سيارة مكشوفة إلى حد بعيد . كما أن السيارة السابقة لهذا الطراز الحالي المكشوف ذي المقاعد الأربعة كانت تحتل المرتبة الأولى بين الطرازات البارزة للعلامة التجارية البريطانية العريقة .
سقف القابل للطي
في الجيل الحالي أيضاً ، تعد ميني كونفرتيبل الطراز الوحيد المكشوف ضمن فئة السيارات الصغيرة الفخمة . بالإضافة إلى مكانته البارزة في سوق السيارات، فإن طراز ميني الجديد يوفر أيضًا لمسة إضافية من التفرد والخصوصية.
ويبدو المظهر الرياضي للسيارة المكشوفة ذات المقاعد الأربعة من خلال الخطين العريضين على الغطاء الأمامي واللذين يتميزان بحواف ذات لون فاتح.
يضمن الغطاء اللين الحماية أثناء من هطول الأمطار ومن أشعة الشمس القوية . ويمكن فتح وإغلاق الجزء العلوي من الغطاء اللين والأوتوماتيكي كلياً والمصمم خصيصاً لهذا الطراز الحصري ، عن طريق محرك كهربائي دون صوت خلال 18 ثانية تقريبًا.
ومن الداخل يزين ميني المكشوفة مقاعد من الجلد ، وعتبات أبواب من الألومنيوم المصقول تحمل حروف كلمة “Sidewalk”.


3 محركات بتصرفها
يتوفر ل ميني الجديدة ثلاثة محركات مزودة بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج تبدأ مع من محرك 1.5 ليتر ب 3 أسطوانات يولد قوة 102 حصان ، أما طراز ميني كوبر الجديد والمزود أيضًا بمحرك ثلاثي الأسطوانات بحجم 1.5 ليتر فيولد قوة 136 حصاناً ، وتجهز MINI Cooper S بمحرك رياضي يولد قوة 192 حصانًا يؤمن قيادة رياضية حقيقية .
وتتصل هذه الخيارات المختلفة من المحركات في السيارة مع علبة سرعات يدوية من 6 نسب قياسياً . كما تتوفر إمكانية اختيار علبة سرعات ستيبترونيك مؤلفة من 7 نسب مع قابض مزدوج ، ويمكن أيضًا تزويد سيارة MINI Cooper S المكشوفة بعلبة سرعات سبورت ستبترونيك مؤلفة من 7 نسب مع قابض مزدوج ، حيث يضمن توفير عملية تغيير أسرع في النسب ، ويمكن تشغيله أيضًا بإستخدام مفاتيح على المقود . وإضافة إلى التجهيزات القياسية، تتوفر مجموعة واسعة من الخيارات لجميع أنواع المحركات لهذا النموذج من الإصدار من أجل توفير راحة إضافية ومتعة قيادة أكبر في الهواء الطلق.

[email protected]

لمشاركة الرابط: