كاديلاك إسكاليد 2020 عربة الفخامة والتأدية العالية تصل الى الشرق الأوسط

خاص – nextlb
أعلنت كاديلاك عن وصول عربتها ذات الدفع الرباعي كبيرة الحجم الفاخرة الجديدة إسكاليد 2020 الى المنطقة ، وتتمتع بتصميم أكثر تطورًا وقوة وعصرية، بفضل مجموعة من التقنيات المبتكرة والحرفية الإستثنائية التي من شأنها تعزيز وضع هذه العلامة الفاخرة في منافساتها للعديد من عربات هذه الفئة سواء أكانت اليابانية منها أو الألمانية .
وتتضمن عائلة إسكاليد مجموعة واسعة من التجهيزات تشمل إسكاليد وبريميوم لكجري وبلاتينيوم ، بالإضافة إلى طراز ESV المطوّل . ويتميز طراز إسكاليد بلاتينيوم بتصميم فريد للشبك الأمامي ، ومقاعد جلدية (للصفين الأول والثاني)، ولوحة عدادات وفرش داخلي إضافي مغلّف بالجلد الفاخر، وإضافات خشبية تزيد من أنا قتها ، ومقعد للسائق والراكب قابل للتعديل في 18 وضعية مع ميزة التدليك، وجلد قماشي مدبوغ لبطانة السقف، وكونسول وسطي مع حجرة تبريد .
ويتميز طراز إسكاليد ESV المطوّل بقاعدة عجلات أطول ب 35 سم ، وبطول إجمالي أكبر يبلغ حوالي 50 سم ، مما يوفر مساحة وراحة أكبر لركاب الصف الثالث ، ويزيد المساحة المخصصة للأمتعة بأكثر من الضعف. ولتعزيز القدرات العملية لهذا الطراز، يمكن طيّ مقاعد الصفين الثاني والثالث بالكامل بكبسة زر واحدة.
وتشمل الإضافات الجديدة توفر الهيكل الخارجي باللون البني المعدني الغامق. وسيجد الراغبون في مظهر موجّه نحو الأداء ضالّتهم في طراز إسكاليد سبورت ايديشين الذي يتوفر ضمن فئتي Premium Luxury، وPlatinum، ويتميز بواجهة أمامية وشبك أسود لامع، وعجلات ألمنيوم قياس 22 إنشاً بلون فضي لمظهر أكثر جرأة.
تقنية عالية
وعلى المستوى التقني ، تتضمن إسكاليد الجديدة أحدث نظام تجربة مستخدم كاديلاك، الذي يوفر للسائق والركاب قدرات اتصال لا تضاهى تعادل بسهولة استخدامها الهواتف الذكية، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات تقدمًا تقنيًا في تاريخ إسكاليد.
إسكاليد مجهزة بالكثير من التقنيات التي تشمل ميزات مثل نظام Bose النشط لكتم الصوت، الذي يوفر مستويات غير مسبوقة من الراحة داخل المقصورة.
وتتركز شاشة لوحة عدادات قياس 12.3 إنشأً في الوسط مزودة بمركز معلومات رقمي عالي الدقة، بينما يتوفر نظام تجربة مستخدم كاديلاك عبر شاشة لمس ملونة قياس 8 إنش مع نظام ملاحة وميزة التعرف على الصوت الطبيعي كخاصية قياسية.
ونظام استماع صوتي Bose مجهز بـ 16 مكبر صوت. مع إمكانية عرض الهاتف والشحن لاسلكيًا، وتوفر خمسة منافذ USB .
أنظمة سلامة ذكية
وتبقى السلامة أولوية قصوى في إسكاليد الجديدة ، التي تضم 10 وسائد هوائية، كما تتضمن السيارة نظام المساعدة التلقائية عند ركن السيارة، ونظام المساعدة على الركن للأمام والخلف، ونظام الرؤية المحيطية كخاصية قياسية في جميع الطرازات. بينما تتوفر كاميرا الرؤية الخلفية كخاصية قياسية في طرازي بريميوم لكجري وبلاتينيوم.
كما أن أنظمة مساعدة السائق قياسية مثل نظام التثبيت التفاعلي للسرعة – المتقدم، نظام شد حزام الأمان الأتوماتيكي، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار والمساعدة عبر نظام تنبيه مغادرة المسار، ونظام التنبيه من الإصطدامات الأمامية ومرآة الكاميرا الخلفية، ونظام التحكم للإضاءة البعيدة (ميزات محسّنة) ونظام الفرملة الأتوماتيكية في حالات الطوارئ ونظام الفرملة الأوتوماتيكية العكسية .
راحة وعملانية
وكذلك تبقى الراحة والمتانة من السمات الرئيسية في إسكاليد 2020، المزودة بباب خلفي يفتح للأعلى دون الحاجة لإستخدام الأيدي وقابل للبرمجة كهربائيًا، ومجهز بشعار كاديلاك مع إنارة. بينما تضفي مصابيح LED الخارجية مزيدًا من التميز على شكل السيارة. كما تتوفر ل اسكاليد قياسياً ميزات الدخول دون مفتاح والتشغيل بكبسة زر، وعمود توجيه قابل للتعديل كهربائياً، ومقود قابل للتدفئة مطعم بلمسات الخشب ونظام التحكم بالمناخ ثلاثي المناطق.
عربة المهمات الصعبة
تجهز طرازات إسكاليد بمحرّك V8 بحجم 6.2 ليتر على قدر المهمة يولّد قوّة 420 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 612 نيوتن – متر.
ولتلبية التفضيلات المختلفة للعملاء، فإن مجموعة إسكاليد متوفرة بنظام دفع رباعي مع علبة سرعات مؤلفة من عشر نسب ، تمكن إسكاليد من التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة بأقل من 6 ثوانٍ.
ولضمان ثبات إسكاليد أثناء القيادة فهي مجهزة بنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، مع أنماط قيادة مختلفة للإختيار من بينها ، يمكن أن تغير خصائص القيادة بمجرد استخدام مقبض ناقل السرعة.
كاديلاك نجمة مهمة في فئة عربات الدفع الرباعي كبيرة الحجم الفاخرة بفضل أدائها المتفوق وتقنياتها المطوّرة لترسم بذلك معايير جديدة ضمن هذه الفئة التي تشهد منافسة عارمة في الشرق الأوسط .

[email protected]

لمشاركة الرابط: