“ج. بازرجي وأولاده ” ومازيراتي تحتفلان بمرور 50 عاماً على الشراكة في لبنان

خاص – nextlb
إحتفلت شركة ج. بازرجي وأولاده ، المستورد الحصري لسيارات مازيراتي في لبنان ،بمرور 50 عاماً على شراكتها مع شركة مازيراتي الأم ، عندما بدأ غابرييل بازرجي ، وهو من محبي سيارات مازيراتي والمتحمسين لها ، برحلة مثيرة مع ترايدنت Trident ، وهو رمز معترف به عالمياً في مجال التميز في القيادة ، مما جعل منه أول مستورد رسمي لسيارات مازيراتي في لبنان .
وللمناسبة ، قال المدير التنفيذي لشركة ج. بازرجي وأولاده ، نبيل بازرجي : “يمثل اليوبيل الذهبي ، الذي يعكس خمسة عقود من الشغف والتفاني ، علامة فارقة بالنسبة لنا ، ويسعدنا أن نحتفل اليوم في فيلا Cochrane كوشران الفاخرة الى جانب زبائننا وشركائنا في شركة مازيراتي ، وبالطبع بحضور فريق عملنا والشركاء المحليين ، الذين كانوا جميعهم من الداعمين الرئيسيين لنجاحنا المستمر. ”
وشكلت باحة الفيلا التاريخية مكاناً مثاليأً لعرض أحدث الطرازات من مجموعة مازيراتي ذات الطابع الرياضي الفريد مثل ليفانتي تروفيو Levante Trofeo، وكواتروبورتي Quattroporte، وغيبلي Ghibli وغران توريزمو إم سي- GranTurismo MC – مع نوستالجيا من الفرح والشغف بالفخامة الإيطالية تجلت بعرض مجموعة مختارة من أكثر السيارات الكلاسيكية شهرة في تاريخ مازيراتي ، مما وفر للحضور فرصة الإستمتاع بجولة إستثنائية خاصة بتاريخ مازيراتي.


ومن بين السيارات المعروضة ، تألقت 1957 3500 GT ، وهي أول سيارة مازيراتي صممت بأعداد كبيرة نسبيًا ، وميسترال سبايدر Mistral Spyder، وهي واحدة من سيارات مازيراتي المكشوفة الكلاسيكية الأكثر طلبًا ، وبورا Bora، وهي السيارة الأولى من مازيراتي متوسطة الحجم الى جانب العديد من السيارات الإستثنائية الأخرى التي شهدها العالم.
وأضاف بازرجي أنه ” من خلال عرض هذا النوع من الماركات العالمية الى حدثنا هذا، حاولنا تخيل مرآب الأحلام لكل عشاق السيارات ، سواء أكانت في السباقات أم على الطرق التي لطالما شكلت تاريخاً طويلاً وغنياً لمازيراتي”. كما شكر بازرجي جامعي ومحبي سيارات مازيراتي الذين وافقوا على مشاركة سيارتهم الخاصة والمميزة في هذا الحدث الإستثنائي .


وزينت العرض التاريخي سيارة غيبلي Ghibli الكلاسيكية التي عرضت أمام الجمهور حيث بيعت للمرة الأولى في لبنان في عام 1968 وتعد واحدة من أشهر سيارات GT في تاريخ مازيراتي.
من جهته، قال مدير عام مازيراتي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، أمبرتو سيني : ” لم تكن شركة ج. بازرجي وأولاده شريكة لنا فحسب ، بل كانت أيضًا من المتحمسين الشرعيين وأوصياء علامتنا التجارية في لبنان ، وإن خمسين عاماً من العمل سوياً أمر بحد ذاته علامة مهمة في تاريخ مازيراتي ، ونغتبر عائلة بازرجي شريكاً مخلصاً جديراً بتمثيل علامتنا التجارية بإستمرار وفقًا لأعلى معاييرها كما أنها دائماً ما تتمتع بقدر كبير من الشغف والحماس”. مضيفاً: “نحن فخورون بمشاركتنا في هذا الإحتفال الذي لا يمكن اعتباره سوى علامة أساسية في صناعتنا”.


جدير بالذكر أنه سيتم عرض جميع طرازات مازيراتي الكلاسيكية التي عرضت خلال الإحتفال ، في صالة عرض مازيراتي في الدورة ، بيروت خلال هذا الأسبوع .
#againstallodds #Maserati #vintage #classiccars #maseraticlassiche #maseratilebanon @ Lady Cochrane

[email protected]

لمشاركة الرابط: