أوتوموبيلي بينينفارينا تكشف عن طرازيها الخارقين “بيورا فيجن” و”باتيستا ” خلال أسبوع مونتيري للسيارات

عرضت شركة أوتوموبيلي بيننفارينا سيارتها الخارقة “Battista”باتيستا واستعرضت رؤيتها المستقبلية في عالم السيارات الكهربائية الفاخرة المستوحاة من نقاء التصميم وأناقة الهندسة خلال أسبوع مونتيري للسيارات، وسط مجموعة من السيارات الكلاسيكية التي صممتها بيننفارينا ، وتعود ملكيتها إلى أبرز مقتني السيارات في الولايات المتحدة الأميركية.
واستضاف الرئيس التنفيذي، مايكل بيرشكه سلسلة من النشاطات لكبار الشخصيات في دار بيننفارينا لتقديم السوبر رياضية باتيستا بتصميمها الأمامي المُحسَّن، فضلاً عن عرض استراتيجيته لمستقبل العلامة الفاخرة.
ومن جانبه، كشف مدير التصميم لوكا بورجوجنو للضيوف عن الطراز الاختباري “بيورا فيجن” وألقى نظرة مُلهِمة على الملامح الجمالية للسيارة المستقبلية متعددة الاستعمالات الكهربائية بالكامل للعلامة الإيطالية الفاخرة.
وللمناسبة قال بورجوجنو: “إن تقديم أحدث نسخة من طراز باتيستا ، والطراز الاختباري بيورا فيجن هنا في بيبل بيتش كان حلمًا لطالما داعب خيالي. فقد أثبتت باتيستا أنه من الممكن تصميم سيارة كهربائية أنيقة فائقة الأداء تستحوذ على قلوب عملائنا في أميركا الشمالية.
وأضاف: “يمزج طراز بيورا فيجن بين خطوط التصميم التي كان المؤسس Battista PININFARINA نفسه سببًا في شهرتها من خلال استخدامها في نخبة من أكثر السيارات الرياضية فخامةً وأناقةً في التاريخ. ولا شك أنها نظرة استشرافية للمستقبل تتجسد في سيارة فاخرة لا مثيل لها مصممة لتقدم أداءً مذهلاً غير معهود في عالم السيارات الكهربائية.”
وقال بيرشكه: ” جئنا إلى هنا ومعنا قائمة حجز طويلة مؤكدة من عملائنا في أميركا الشمالية، والعدد قارب الضعف في الأيام القليلة الماضية التي قضيناها في المعرض”.
وتابع قائلاً: “إننا نبني علامتنا التجارية الفاخرة، ونعمل على تطوير سلسلة رائعة من منتجاتنا في المستقبل. وإننا ملتزمون بترسيخ قيم النقاء والأناقة والتفرُّد في طراز باتيستا ، وكذلك في السلسلة المستقبلية من السيارات الإيطالية الفاخرة الكهربائية بالكامل.”


سيارات اسطورية في مونتيري
وشاركت باتيستا في موكبٍ مهيب لأشهر السيارات من تصميم بيننفارينا لإستعراض روعة السيارات وأناقتها غير المسبوقة في أجواء الفخامة والرقي التي تسود أسبوع مونتيري للسيارات. وقد صُنِعت يدويًا في مقر شركة في كامبيانو بإيطاليا لتتبوأ المكانة التي تليق بها بين الطرازات الكلاسيكية السابقة التي صممها الصانع الإيطالي الشهير، وذلك خلال جولة قيادة لمدة أربع ساعات من بيبل بيتش.
ويتجسد المستقبل الواعد الذي ينتظر علامة باتيستا ، بمقدمة جديدة مطوَّرة لأول مرة في أميركا الشمالية مع إدخال لمسات منحوتة على السيارة مؤخرًا عَقِب اختبار النفق الهوائي والتحسينات النهائية للتصميم، في حين أعادت السيارات التي تتقدَّمها سيارة لانسيا رالي037 المذهلة لأذهان الجمهور ما حققته شركة Pininfarina S.p.A منذ إنشائها في عام 1930، فقد حظيت بسمعة محترمة لتصميم بعض أروع السيارات وأكثرها طلباً في العالم.
وعاد فريق بيننفارينا إلى إيطاليا لمتابعة الاختبارات وعمليات التطوير التي تخضع لها “Battista” الخارقة المجهزة بمحرك يولد قوة 1900 حصان تحت إدارة سائق الفورمولا -1 “نيك هايدفيلد”، أحد أعضاء برنامج التطوير، و”رينيه وولمان”، مدير قسم السيارات الرياضية. وفي الوقت نفسه، تتوجه سيارات العرض باتيستا إلى المملكة المتحدة للمشاركة في مهرجان “صالون بريفيه”، ثم إلى هونغ كونغ لبدء برنامج الإطلاق لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
ميونيخ
وتعمل شركة أوتوموبيلي بيننفارينا من المقر الرئيسي لعملياتها في ميونيخ بألمانيا مع فريق من المديرين التنفيذيين أصحاب الخبرة في مجال السيارات الفخمة والفائقة. بعد تصميم وتطوير وإنتاج السيارات في كل من ألمانيا وإيطاليا، ستُباع جميع الطرازات وتُخدم في جميع الأسواق العالمية الرئيسية تحت علامة Pininfarina وتهدف الشركة الجديدة لأن تكون علامة السيارة الفاخرة الأكثر استدامة عالميًا.
وتُعد الشركة أحد الاستثمارات الكاملة بنسبة 100 % لشركة Mahindra & Mahindra Ltd المحدودة.

[email protected]

لمشاركة الرابط: