لاند روڤر تنعش عربات ديفندر القديمة بتحديثات جديدة وقوية للطرق الوعرة

تقدم “لاند روڤر كلاسيك” مجموعة من التحديثات لعربات ديفندر القديمة، والتي من شأنها توفير أداء محسّن وسلاسة أكبر على الطرق، وذلك بإلهام من عربة “ديفندر ووركس V8 – إيديشن70” المحدودة.
وتعتبر مجموعات التحديث الجديدة هي الأولى من نوعها من “لاند روڤر كلاسيك”، و تتيح لمالكي ديفندر تحسين الإصدارات ذات قاعدة العجلات بقياس 90 و110 الصادرة بين عامي 1994 و2016.
وللمناسبة قال رئيس لاند روڤر كلاسيك ، كالوم ماكيشني : “في عام 2018، الذكرى ال70 للاند روڤر، شهدنا طلباً غير مسبوق على عربة ديفندر ووركس V8 المحدودة، والتي قدمت مستويات جديدة من التحكم والأداء ، ويؤكد اتساع مجال التحديثات الهندسية المجربة والمعتمدة التي تقدمها “لاند روڤر كلاسيك” على التزامنا بدعم مالكي ديفندر الحاليين، فيما نتطلع الى إنطلاقة ديفندر الجديدة عالمياً في وقت لاحق من العام الحالي”.
وتتضمن التحديثات عجلات ماسية القطع بقياس 18 إنشاً مصنوعة من سبائك “سوتوث”، يمكن تركيبها على عربات ديفندر الصادرة إبتداءً من عام 1994.


وتلائم مجموعة تحديثات نظام التعليق عربات ديفندر المصنوعة منذ عام 2007، وتشمل نظام التعليق المضبوط ببراعة والمصمم لتحقيق الراحة والديناميات المناسبة على الطرق الوعرة، من خلال تعديل ضبط النوابض، والصمامات، وقضبان الموازنة، والمفاصل، والبطانات المعدنية.
أما مجموعة تحديثات التوجيه في ديفندر فتتيح إضافة أقراص الفرامل والحشوات والسروج الخاصة بسيارة “ديفندر ووركس V8” إلى العجلات المصنوعة من سبائك سوتوث، مع تحسين نظام التعليق.
فيما يتوفر الخيار الأخير والأكثر شمولاً فقط لعربات الديزل ذات الحقن فائق الشحن (TDCi) بحجم 2.2 ليتر المنتجة إبتداءً من عام 2012، ويمكن الحصول عليها من منشآت “لاند روڤر كلاسيك” حصراً. وتتضمن مجموعة تحديثات “ديفندر كلاسيك ووركس” كل العناصر الخاصة بالعجلات والفرامل ونظام التعليق، إضافة إلى الإطارات الجديدة ذات الأداء المحسن وتحديث المحرك الذي يضيف 40 حصاناً إضافياً إلى قدرته، ليؤدي إلى قدرة إجمالية تبلغ 162 حصاناً وعزم دوران يبلغ 463 نيوتن، كما تزيد السرعة القصوى إلى 170 كلم/ ساعة .
كما تتضمن مجموعة تحديث كلاسيك ووركس شعاراً معدلاً على الأجنحة الأمامية، وشهادة ملكية، واستلام العربة ، وفحصاً شاملاً، وتسليماً مع جولة في منشأة “كلاسيك ووركس” من لاند روڤر في المملكة المتحدة، أو في إيسن في ألمانيا – حيث يتم إجراء التحديث.
تم تقييم جميع المكونات وفقاً لذات المعايير المستخدمة في الاختبار الدينامي ل “ديفندر ووركس V8″، مع تحقيق المهندسين لذات الأهداف الخاصة بالنسخة المحدودة الصادرة العام الماضي للطرق السريعة والفرامل في مكونات مختلف مجموعات التحديث.

ويمكن للعملاء طلب العجلات المصنوعة من سبائك “سوتوث”، ومجموعات تحديث نظام التعليق والتوجيه، وتركيبها من قبل وكلاء لاند روڤر المحليين، ومنشأتي “لاند روڤر كلاسيك” في كوفنتري وإيسن، أما بالنسبة لمجموعة عجلات “سوتوث” مع الإطارات، ومجموعة تحديث “ديفندر كلاسيك ووركس”، فيمكن الحصول عليهما وتركيبها حصراً في منشآت “لاند روڤر كلاسيك”.
“لاند روڤر كلاسيك”
مهمة “لاند روڤر كلاسيك” توفير العربات الأصلية ، والخدمات المختصة، والأجزاء الأصلية والتجارب التي لا تنسى لمحبي عربات لاند روڤر الكلاسيكية حول العالم.
بفريق من أصحاب المهارات الواسعة في منشأة “كلاسيك ووركس” في كوفنتري يتخصص في تجديد مجموعة سيارات “لاند روڤر سيريز 1” و”رينج روڤر كلاسيك”، إضافة إلى “ديفندر ووركس V8” التي تمت إعادة هندستها.

[email protected]

لمشاركة الرابط: