بنتلي تقدم إصداراً حصرياً من بينتايغا ديزاين سيريز لزبائن مميزين

قدمت علامة بنتلي الرياضية الفاخرة عربة بينتايغا ديزاين سيريز الجديدة، وهي إصدار محدود بتصميم معاصر ومظهر دينامي لسيارة الدفع الرباعي الأفخم في العالم، مع مجموعات ألوان حصرية جديدة تم اختيارها خصيصاً لتناسب أذواق الزبائن في منطقة الشرق الأوسط.
ويمزج الطراز ديزاين سيريز بين تحسينات خارجية وداخلية فريدة من خدمة التخصيص مولينير ، مع مجموعة من الخيارات المتاحة لتكون النتيجة إصداراً خاصاً يخطف الأبصار.
تُصنع بينتايغا ديزاين سيريز يدوياً في محترف كرو بإنكلترا، انطلاقاً من سيارة بينتايغا V-8الرشيقة والدينامية. وهي تنضم إلى عائلة استثنائية ومذهلة تشمل طرازات بينتايغا سبيد وهايبريد .
ويمتاز إصدار ديزاين سيريز بإبراز الشكل الرياضي المنحوت والرشيق لطراز بينتايغا بشكل أكبر، بحيث يعبّر عن أعلى مستويات الفخامة والأداء. ومن أبرز الميزات الجديدة لخدمة مولينير هي عجلات بلون رصاصي داكن مع حواف فضيّة، وتتضمن هذه العجلات شعار Bentley ذاتي التوازن في مركزها.
أمّا داخل المقصورة، فنجد تنسيقات لونية مميزة مع استخدام أسطح جديدة كلياً مصنعة من ألياف الكربون، فضلاً عن توافر تدرجات ثنائية اللون للمرة الأولى، بالإضافة إلى خطوط تصميم وفواصل بلون مختلف، ومقاعد أنيقة ثنائية اللون من الجلد المدبوغ وساعة بريتلنغ الفخمة بميناء من صدف اللؤلؤ.
دينامية على الطريق
يعرز إلإصدار الجديد من حضور السيارة على الطريق، التي تمتاز بشكل منحوت بتنفيذ متقن وتصميم راقٍ وأنيق. وتمّ تعزيز المظهر الرياضي لهذه السيارة رباعية الدفع كي توحي بمزيد من الرشاقة والعصرية .
ويتضمّن هذا الطراز المواصفات بشكل قياسي، بما في ذلك مزايا لافتة مثل الواقية السفلية للصادم الأمامي والتي تطابق لون جسم السيارة، وأنابيب عادم مزدوجة بلون أسود لامع تبرز الصوت المميز لمحرك V8 كما نجد علامة ” Design Series” أسفل الأبواب الأمامية لتمييز هذا الطراز الخاص من السيارة.


مقصورة فريدة وفخمة
يمتاز الطراز الجديد بتصميم داخلي جديد كلياً لمقصورة السيارة التي نالت إعجاب العالم بأسره، حيث يمكن للعملاء الإختيار بين 6 مجموعات ألوان مميزة وتمتاز مقصورة بفاصل مميز بلون مختلف تتم إضافته لأول مرة إلى عائلة بينتايغا ويبرز هذا الفاصل الملّون في مقدمة المقصورة، ويمتد على الحواف من مسند الذراع إلى الوحدة المركزية ثم أفقياً تحت لوحة القيادة .
صممت أنسجة المقصورة من ألياف الكربون الجديدة كلياً خصيصاً لهذا الطراز وتم تطريز شعار ” Design Series” ثنائي اللون على ظهر جميع المقاعد بما يتلاءم مع ما يظهر على الشكل الخارجي بشكل أنيق. كما تضفي سجادات الأرضية لمسة جميلة بلونها القاتم وحوافها الملونة بلون الفواصل. وفي مركز لوحة المعلومات توجد ساعة بريتلينغ مرصعة بالماس بميناء من صدف اللؤلؤ.
محرك V8 القلب النابض
يجمع طراز V8 ديزاين سيريز بين الفخامة والرفاهية والقوة والاستجابة والقدرات الرياضية الكبيرة، ويؤمن المحرك الجديد بحجم 4.0 ليتر أداءً قوياً واستجابة قابلة للتخصيص بشكل كامل حسب الطلب، من خلال نظام ديناميات القيادة من بنتلي ، بدءاً من الراحة التي تضاهي ما تقدمه سيارات الليموزين إلى دقة الإستجابة التي تنافس السيارات الرياضية.
ويولد محرك 8 أسطوانات V8 قوة 542 حصاناً وعزم دوران يصل حتى 770 نيوتن متر، مما يتيح للسيارة التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة ب 4.5 ثوانٍ والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 290 كيلومتر في الساعة.
وككل سيارات عائلة بينتايغا ، صُمم الطرز Design Series بدفع رباعي ونظام قفل الكتروني لتفاضل العجلات مع أربعة أوضاع دينامية للقيادة دون التنازل عن الفخامة، ويوفر الوضع الرياضي قيادة دينامية رشيقة مع صوت أعلى للعادم وضبط أقسى لنظام التعليق كي تمنح السائق إحساساً أعلى بالاستجابة ومتعة القيادة.
[email protected]

لمشاركة الرابط: