ميني تفوز بأصوات القرّاء في فئة “أفضل سيارات 2019” في الذكرى ال 60 لإنتاجها

خاص – nextlb
بدأت ميني عامها الاحتفالي بالذكرى ال 60 بالفوز بلقب جديد، حيث توجت من بين الفائزين في مسابقة “أفضل سيارات 2019” لهذا العام. ومرة أخرى، يظهر الفوز في الفئات في تصويت القراء الذي أجرته مجلة السيارات “auto motor und sport” المستوى العالي من الشعبية التي لا تزال تتمتع بها النسخة الأصلية في فئة السيارات الصغيرة الفاخرة في عامها الستين. وعبر تمتعه بمتعة القيادة المميزة والاستخدام الذكي للمساحة والأسلوب الفردي، يجسد الجيل الحالي من الطراز السمات والقيم الأصلية للعلامة التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم منذ نشوء ميني الكلاسيكية في شكلها الأكثر عصرية.
ويعتبر تصويت القراء الذي تنظمه مجلة “auto، motor und sport” واحداً من أعرق الاستطلاعات العامة في قطاع السيارات، والذي يتم إجراؤه هذا العام للمرة الثالثة والأربعين. وهذا العام صوَّت المشاركون، من إجمالي 385 طرازاً، لصالح مركباتهم المفضلة في إحدى عشر فئة للسيارات، حيث قاموا من خلال ذلك، بإختيار “أفضل السيارات 2019″، سواء في الفئة العامة أو في فئة الاستيراد. وحصل الفائزون في التصويت الأخير على جوائزهم في حفل لمنح الجوائز أقيم في مركز المؤتمرات الدولي في شتوتغارت (ICS).
وفازت ميني باللقب في فئة الاستيراد ضمن مجموعتها، حيث حصل الطراز البريطاني المتوّج بالنجاح على نسبة 30.1% من الأصوات المدلى بها، ضامناً بذلك تفوقاً واضحاً في فئته من المركبات. وتمكنت الفائزة الحالية من تحسين النتائج الممتازة التي حققتها ميني في السنوات السابقة.
منذ إعادة إطلاق العلامة التجارية في عام 2001، حافظت ميني على حضور منتظم بين الفائزين في استطلاع القراء التي تنفذه مجلة “auto، motor und sport”. وكانت في البداية الرابحة التسلسلية في فئة استيراد “السيارات الصغيرة”، ومنذ عام 2015، فازت باللقب في فئة “السيارات الصغيرة” خمس مرات متتالية.
ويعكس نجاح ميني في التصويت العام الأخير أيضاً الجاذبية المعزّزة للعلامة نظراً لآخر تحديث للطراز، وهذا التحسين يظهر جلياً عبر ميني ذات الثلاثة أبواب وميني ذات الخمسة أبواب وميني المكشوفة التي يبيّن أسلوبها الواضح التصميم المعدّل بدقة، من ضمنها المصابيح الأمامية LED الجديدة، والمصابيح الخلفية LED مع رسم علم الاتحاد البريطاني، والتصميم الداخلي المصقول وخيارات التخصيص الجديدة. كما تقدم ميني نموذج تصميم مثير للاهتمام للاحتفال بالذكرى الستين لهذه العلامة التجارية، إذ تسلّط نسخة الستين عام من ميني الضوء على الأصول البريطانية والطابع الرشيق للسيارة الصغيرة الفاخرة عن طريق الميزات الإستثنائية للتصميم والتجهيزات الداخلية والخارجية. ستتوفر النسخة الخاصة اعتباراً من شهر آذار مارس الحالي2019 فصاعداً كسيارات ميني ذات الأبواب الثلاثة وميني ذات الأبواب الخمسة ، كل منها بأربعة محركات مختلفة.
وتم قياس استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون واستهلاك الطاقة باستخدام الأساليب المطلوبة وفقا للائحة التنظيمية (EC 2007/715) بصيغتها المعدلة. وتعتمد المعلومات على سيارة مزودة بمعدات أساسية في ألمانيا، بينما تأخذ النطاقات في الاعتبار الاختلافات في حجم العجلة وحجم الإطارات المحددة، فضلا عن المعدات الاختيارية ويمكن أن تتغير أثناء التشكيل.
[email protected]

لمشاركة الرابط: