شركة ت غرغور وأولاده تقدم مرسيدس AMG GT بأربعة أبواب في لبنان

خاص – nextlb
قدمت شركة توفيق غرغور وأولاده، وكلاء مرسيدس-بنز في لبنان ، طرازها الجديد AMG GT-4 الجديد كلياً ، في حفل خاص أقيم في معرض مرسيدس بنز. مركز AMG في صالة عرض الدورة ، والفرد الجديد في عائلة اي ام جي الرياضية يعتبر من نخبة فئة السيارات الرياضية الحقيقية المجهزة بأربعة أبواب ، وتجمع بشكل لافت بين سمات AMG GT وبين المزايا اليومية لكوبيه بأربعة أبواب ، وقد نالت السيارة الرياضية إعجاب الحضور بفضل مميزاتها الخارقة .
و للمناسبة، قال المدير لعام لمرسيدس بنز في شركة ت غرغور وأولاده ، سيزارعون: “إن إطلاق سيارة رياضية رائعة، مثل مرسيدس AMG GT كوبيه 4 أبواب في لبنان هي لحظة فخر ل شركة ت غرغور ونحن نعمل بجد لنبقى في الطليعة ، ولنوفر لعملائنا تجربة قيادة مثالية تجمع ما بين الطراز الفخم والأداء الفريد. ”
AMG GT كوبيه 4- أبواب ، سيارة التأدية الرياضية العالية وتوفر سرعة قصوى تحبس الأنفاس تبلغ 315 كلم / ساعة وتجمع بين الراحة والأناقة والقوة المتوثبة ، وخطوط هي خطوط جي تي الرياضية الحقيقية مع عضلات بارزة وجينات رياضية وتتميز بميزات مألوفة مثل المصابيح الخلفية LED الرقيقة للغاية ، مما يضعها بثقة في فئة شقيقتها المجهزة بابين من حيث الأداء ، وتوفر محركات 6 أسطوانات متتالية ومحركات V8 تجربة قيادة فريدة لهذه السيارة السوبر رياضية .
تم تطوير قوة محرك AMG V8 بحجم 4.0 ليتر ، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة خلال 3.2 ثانية فقط ، وهذا يدل على دينامية عالية في مجال رياضة السيارات .
وشهد حفل التقديم سحب أحد أسماء الضيوف للمشاركة برحلة في تجربة مرسيدس AMG على حلبة جليدية في السويد .
[email protected]

لمشاركة الرابط: