أستون مارتن لاغواندا بمفهوم جديد لجميع أنواع الطرق في معرض جنيف الدولي

خاص – nextlb
تستعد شركة استون مارتن لتسجيل حضور قوي خلال “معرض جنيف الدولي للسيارات”، بإطلاقها للمفهوم المناسب لجميع أنواع الطرق Lagonda All-Terrain Concept للمرة الأولى عالمياً. فبعد النجاح اللافت الذي حققته الشركة في أعقاب إعادة إطلاقها لسيارة لاغوندا أول علامة للسيارات الفاخرة منعدمة الانبعاثات على مستوى العالم، والمفاجأة التي شكلها إطلاق مفهوم Lagonda Vision Concept خلال دورة العام الماضي ؛ وستقوم أستون مارتن هذا العام بإطلاق عربة رياضية فاخرة مجهزة للسير على كل أنواع الطرق .
وستباشر لاغواندا بإنتاج هذا الطراز ليكون أول نماذجها، الذي يجسد جميع السمات الجريئة ومن خلال الاستفادة الكاملة من قاعدة لاغوندا للتقنيات منعدمة الإنبعاثات، نجح فريق التصميم بابتكار سيارة تمتاز بمظهر فائق الأناقة وكفاءة عالية في الاستفادة من المساحات، لتتكامل مع التصميم الفاخر والذي يؤكد على الجرأة الفريدة التي يوفرها التزام الشركة باستخدام تقنيات توليد ونقل الحركة منعدمة الانبعاثات.
وسيكون الطراز الجديد المعد للسير على كل انواع الطرق حاضراً إلى جانب النماذج الثلاثة الرئيسية من السيارات الرياضية التي تنتجها استون مارتن والتي تشمل فانتاج وDB11 AMR وDBS سوبر ليجييرا ، واستلهمت التصاميم من الأداء رفيع المستوى لسباقات السيارات في تصميم سيارة فانتاج التي ستعرضها خلال المعرض. وتجسد هذه السيارة الطابع الدينامي الأصيل لسيارات السباق والذي يتألق من خلال الإضافات التي وضعها فريق الشركة المتخصص ، باللون البرتقالي، والإستخدام الواسع لألياف الكربون في المكونات الداخلية والخارجية للسيارة مع رسومات برتقالية اللون، والتي تتلاءم مع المفاتيح الداخلية بلون المعدن المؤكسد.
في حين تحمل سيارة DBS سوبر ليجييرا طابعاً مميزاً، وتستكشف في تصميمها روعة الألوان السوداء. فقد تم طلاء هذه السيارة من فئة سوبر GT بقوة 715 حصانا ، بألون مميزة وتزويدها بحزمة إكسسوارات من الكربون باللون الأسود ، وعجلات رياضية بقياس 21 إنشا باللونين الأسود والبرونزي ، وأضواء خلفية ذات تأثير ضبابي .
وتسهم المكونات الداخلية للمقصورة والمصنوعة من نسيج محبوك من ألياف الكربون وجلد الأنيلين باللونين الأسود اللماع والبني الداكن في تعزيز هذا الطابع المميز للسيارة، وإضفاء مظهر مفعم بالفخامة والأناقة على السيارة.
بالمر
وللمناسبة قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أستون مارتن آندي بالمر ” شهدت الأعوام الماضية تغيراً جذرياً في الأساليب التي تتبعها علامات السيارات للكشف عن منتجاتها الجديدة، ولكن لا شيء يضاهي عرض سيارة جديدة في واحد من أكبر معارض السيارات. ولذا يسعدنا أن نقوم بإطلاق منتج جديد من خلال هذا المعرض الرائع. ويوفر الطراز التجريبي لمحة وافية عن أولى نماذج سيارات لاغوندا التي ستدخل مرحلة الإنتاج، حيث يسلط الضوء على دور تقنيات توليد ونقل الطاقة منعدمة الانبعاثات في مساعدتنا على ابتكار سيارات مذهلة لا شك أنها ستُحدث نقلة نوعية في سوق السيارات. وأتوقع أن يشهد جناح الشركة حضوراً غير مسبوق خلال دورة المعرض لهذا العام، وأتطلع قدماً لرؤية تفاعل الزوار معه”.
وسيقام “معرض جنيف الدولي للسيارات” بين 5 – 17 مارس آذار 2019.
[email protected]

لمشاركة الرابط: