“مزيد من الطرق إلى هارلي ديفدسون ” طرازات جديدة من العلامة الشهيرة حتى عام 2022 (خاص_nextlb)

خاص-nextlb

كشفت شركة هارلي ديفدسون الأميركية الشهيرة عن تفاصيل حول خطّة نموّها “مزيد من الطرق إلى Harley-Davidson ” حتى عام 2022.
وللمناسبة قال رئيس الشركة ومديرها التنفيذي ، مات ليفاتيتش: “إن الخطوات الجريئة التي نعلنها اليوم ، تعزّز قدرات الشركة الضخمة وقوّتها النارية التنافسية وتفوّقنا في تطوير المنتجات وتصنيعها، والجاذبية العالمية للماركة، وشبكتنا من الوكلاء الرائعين. وإلى جانب الدرّاجين المخلصين الموجودين حاليًا، سنقود الثورة المقبلة للحرّية على عجلتين بما يلهم درّاجي المستقبل الذين لم يفكّروا حتى بإثارة ركوب الدرّاجات”.
وتتضمّن خطّة الشركة منتجات جديدة تبقي الدرّاجين الحاليين منخرطين في هوايتهم ، وتلهم درّاجين جددًا من خلال توسيع الريادة في فئة الوزن الثقيل وفتح أسواق وشرائح جديدة.وصول أوسع للالتقاء بالعملاء حيث هم وكيف يريدون التعامل مع تجربة البيع بالتجزئة متعدّد القنوات.مع شبكة وكلاء أقوى بما يحسّن القوّة المالية للوكلاء وتجربة عملاء هارلي .


منتجات جديدة
مستندة إلى تصميمها الرائد في مجالها وقدراتها التصنيعية القوية، تخطط هارلي ديفدسون لتقديم مجموعة شاملة من الدرّاجات النارية، تخوض المنافسة في العديد من القطاعات الأكبر والأسرع نموًّا مع مجموعة كاملة من الدرّاجات عبر سلسلة واسعة من فئات الأسعار وقوّة المحركات على أنواعها وأساليب الركوب والأسواق العالمية.
وتشمل النقاط البارزة ، توسيع ريادة الشركة في الدرّاجات ذات الوزن الثقيل من خلال الإستمرار بتطوير درّاجات تورينغ وكروزر محسّنة وأكثر تقدّمًا من الناحية التقنية ، مما يبقي عشاق هارلي الحاليين ملتزمين ويقودون لمدّة أطول. و تقديم طرازات جديدة من الدرّاجات بحجم محركات ما بين 500 إلى 1250 سي سي على قاعدة متوسّطة الوزن تطال ثلاث قطاعات منتجات مختلفة وأربعة أحجام ، بدءًا من أول دراجة بان أميركا1250، وطراز كوستم حجم 1250 سي سي، وستريت فايتور حجم 975 سي سي، والتي من المقرر إطلاقها جميعًا في مطلع عام 2020، على أن تتبعها نماذج إضافية لتوسيع نطاق التغطية في مساحات المنتجات هذه حتى عام 2022.


كما سيتم تطوير درّاجة ناريّة تكون بالمتناول وذات حجم محركات أصغر (250 إلى 500 سي سي) مخصّصة للأسواق الآسيوية الناشئة من خلال تحالف استراتيجي مقرّر مع أحد المصانع في آسيا. يهدف هذا المنتج الجديد والتوزيع الموسّع إلى تعزيز وصول عملاء الشركة ونموّهم في الهند، إحدى أكبر الأسواق وأسرعها نموًّا في العالم، فضلاً عن أسواق آسيوية أخرى.
، وفي عام 2019، سيتم إطلاق أول درّاجة كهربائية من لايف واير وهي الأولى ضمن مجموعة كبيرة من الدرّاجات الكهربائية ذات العجلتين وغير المزوّدة بجهاز تعشيق، والتي تمّ تصميمها لترسيخ موقع الشركة كرائدة في “كهربة” هذه الرياضة. وسيأتي بعدها نماذج إضافية خلال العام 2022 لتوسيع نطاق المحفظة بخيارات من المنتجات الأخف والأصغر والأكثر ملاءمة كي تلهم درّاجين جدد بطرق جديدة للركوب.
[email protected]

لمشاركة الرابط: