رولز- رويس تطلق عربتها الفاخرة كولينان للسير على كل الطرق وتصل الى مسقط

خاص- nextlb

قدمت شركة رولس رويس موتورز طرازها الفاخر المجهز للسير على كل انواع الطرق بفخامة وتامة وكانت قد تسربت في العام الماضي بعض الصور المموهة للسيارة وللمناسبة صرح ، الرئيس التنفيذي، رولز- رويس موتور كارز تورستن- مولر أوتفوس قائلا :
“قطاع الفخامة القصوى في تطوّر مستمرّ ورولز- رويس تتصدّر الطليعة. لم تعد الفخامة مجرّد مفهوم حضري بل قد باتت ترتبط وبشكل متزايد باستكشاف العالم واحتضانه على إطار واسع. وعملاؤنا يرغبون في الوصول إلى كلّ بقاع الأرض بفخامة لا تُضاهى، وبدون أي مجهود، والتمكّن من التغلّب على أكثر التضاريس صعوبة للإستمتاع بتجارب الحياة الأكثر إثراءً أينما كانوا. لهذا السبب، توجّهوا إلينا بالطلب لصنع سيارة من رولز- رويس تقدّم فخامة لا مساومة فيها أينما شاء سائقها الذهاب. كولينان هي تلك السيارة. إنّها سيارة سيارة كلّ التضاريس.
كولينان سيارة لا تُقارن تعيد تعريف معايير القيادة الفارهة وتعكس مبادئ رولز-رويس القائمة على القيادة السهلة في كلّ العالم. كولينان سيارة آسرة قادرة على إبهار الأنظار أينما حلّت في العالم.
ويشكّل إطلاق طراز جديد من رولز-رويس لحظة فاصلة في تاريخ صناعة السيارات. واليوم، نضع معياراً جديداً مع فئة جديدة من السيارات لعملائنا من أصحاب المقامات، والأشخاص دائمي التنقل والذين يتمتعون بمنظور عالمي خاص. إنّهم أشخاص يرغبون في نوع جديد من السيارات التي تمنحهم وصولاً غير محدود إلى أقصى مستويات الفخامة. حسّهم للمغامرة والجرأة يتطلّب سيارة “قادرة على الوصول إلى أي مكان بفخامة مطلقة” وترتقي معهم إلى أرفع مستويات الحياة.”

وقام فريق التصميم مع هذه السيارة الجديدة كلياً من رولز- رويس بتقديم سيارة فريدة ذات هيكل مرتفع. تفي بتوقعات العملاء وتضع معايير جديدة في القطاع تحدد مستويات الفخامة والرقي. وهي قادرة على الوصول إلى أي مكان في العالم، وكان الهدف من تصميم كولينان أن يترك الانطباع بأنّها سيارة تمتلك حسّ المغامرة وتحقيق البطولات والإنجازات بدون مجهود.
لقد بدأت تسمية SUV تطلق على كلّ سيارة بتصميم من قسمين two-box silhouette مع أدنى إمكانات الخروج عن الطرق الممهّدة . أما كولينان فهي تتمتع بهيكل من ثلاثة أقسام مع تصميم مبتكر يتحدّى المألوف وقادرة على تلبية تطلّعات أصحاب المغامرات والتجارب المشوقة.”
وتمّ تجهيز كولينان القادرة على لفت الأنظار أينما حلّت في العالم ، بمحرّك بحجم 6.75 ليتر يعمل بنظام التيربو الثنائي مؤلّف من 12 أسطوانة يولد قوّة 567 حصاناً و850 نيوتن متر من العزم لهذه السيارة رباعية الدفع والمجهّزة بنظام توجيه لجميع العجلات للتغلّب على أي تحدٍ ما يؤكّد طبعاً أنّها سيارة توفّر تجربة قيادة لا تتطلّب أي مجهود.
كولينان في مسقط
من جهة أخرى كشفت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز- رويس موتور كارز في عُمان، عن كولينان الجديدة في حدث حصري أَقيم في فندق كمبينسكي مسقط أمام نخبة من الضيوف المميزين وكبار العملاء، وأهل الصحافة والإعلام.

وسلّط الحدث الضوء على الإنجازات الهندسية الرائعة وخصائص التصميم المذهلة التي تجعل من كولينان أرقى سيارة رباعية الدفع ضمن فئتها في السوق اليوم.
وللمناسبة ، علّق الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات جوني أومن قائلاً:
“لطالما شكّل الشرق الأوسط سوقاً هاماً جداً بالنسبة لرولز- رويس وهو لا يزال كذلك، ونحن على ثقة تامة بأنّ كولينان ستحظى بإهتمام بالغ وتلقى استجابة ممتازة من قبل عملاء السيارات رباعية الدفع الذين يطلبون مستوىً أعلى من الأداء والراحة.”

[email protected]

لمشاركة الرابط: